الرئيس يقبل رأس طفلة في «قادرون باختلاف» ويطلب منها هذا الطلب

ذات مصر

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء إلى مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة، حيث يشهد احتفالية "قادرون باختلاف"، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة في نسختها الخامسة.

حرص الرئيس السيسي على مصافحة وتقبيل رأس الطفلة "روضة" خلال احتفالية قادرون باختلاف، قائلًا: هطلب منك طلبين يا روضة.. الأول تسمحيلى أتشرف وأسلم عليكى.. والطلب الثانى تعاهديني إن يوم القيامة تقولي لربنا هاته معانا".

وتأتي النسخة الخامسة من الاحتفالية بحضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب وشخصيات أخرى.

وكانت وزيرة التضامن أعلنت أنه يتم التجهيز والاستعداد للنسخة المقبلة من قادرون باختلاف منذ عدة أشهر ووضع اللمسات والتصورات الخاصة بفقرات الحفل المتنوعة بالتنسيق مع الجهات الشريكة في التنظيم ومنها وزارة التضامن الاجتماعي انطلاقًا من التعاون المثمر معها، إضافة إلى تنفيذ برامج مشتركة للشباب من ذوي الهمم والقدرات الخاصة

وأضافت أن الوزارة تحرص على متابعة جميع التوصيات من المسؤولين في كل نسخة من نسخ قادرون باختلاف، وتنفيذها على أرض الواقع مع مختلف الجهات خدمةً لذوي الهمم والقدرات الخاصة، وفق بيان صادر عن الوزارة.