خالد مرتجي: اتقالي اسحب الشكوى ضد رئيس الزمالك.. والجمهور: مرتضى فوق الجميع

ذات مصر

تصدر خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تصريحاته بشأن شكواه ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والتي قال فيها، إنه طُلب منه سحب الشكوى التي تقدم بها بشخصه، ضد رئيس القلعة البيضاء.

 

اتقالي شيل الشكوى

وخلال مداخلة هاتفية عبر قناة النهار، قال خالد مرتجي: «تقدمت بالفعل بالشكوى، مع المحامي الخاص بي الأستاذ محمد عثمان، وتاني يوم تم استدعاء المحامي، واتقاله شيل الشكوى».

وأردف: «فيه حاجات كتير في البلد بتحصل ملهاش تفسير، ولما يبقى فيه راجل عليه حكم شهر وميتنفذش يبقى دا ليه تفسير، وكل ما أقوله حسبي الله ونعم الوكيل».

 

مرتجي يشكو مرتضى منصور

وسبق أن تقدم أمين صندوق الأهلي، ببلاغ ضد رئيس نادي الزمالك وذلك بسبب تطاوله وإساءته لوالده الفريق أول عبدالمحسن كامل مرتجي.

وحينها، كتب مرتجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أتقدم ببلاغ ضد المدعو مرتضي منصور المحامي لتطاوله وإساءاته لوالدي المرحوم الفريق أول عبدالمحسن كامل مرتجي».

 

مرتضى فوق الجميع

في غضون ذلك، شن جمهور النادي الأهلي على السوشيال ميديا، هجوما كبيرا على مرتضى منصور، مؤكدين أن رئيس القلعة البيضاء بات فوق الجميع ولا يتم مساءلته.

 

 

وكتب أحد المتابعين معلقا على مداخلة خالد مرتجي بالقول: «مرتضى فوق الجميع»، في استبدال لشعار النادي الأهلي التاريخي «الأهلي فوق الجميع».

كما كتب آخر على حسابه في موقع «تويتر»: « بعد ماسمعت المهندس خالد مرتجى واللي قاله مع أمير هشام انا عاوز أعتذر للإدارة النادي الأهلي حرفياً الإدارة بتوجه ضغوطات ربنا اللي عالم بيها بجد الناس دي بتتحارب ».