«بعد الفوز على ليستر سيتي».. تشيلسي إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي

ذات مصر

تأهل فريق تشيلسي للدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 4-2 ضمن منافسات دور الثمانية، اليوم الأحد.

وتقدم تشيلسي بهدف مبكر سجله اللاعب الإسباني ماركو كوكورييا في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط نفسه، نجح رحيم ستيرلينج في إرسال تمريرة حاسمة لزميله كول بالمر ليسجل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتفوق للبلوز.

ومع بدء الشوط الثاني، بدأت الإثارة في اللقاء، حيث نجح ليستر سيتي في تقليص الفارق بهدف ذاتي سجله أكسيل ديساسي مدافع تشيلسي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 51، فيما سجل ستيفي مافيديدي هدف التعادل لليستر سيتي في الدقيقة 62.

لكن ليستر سيتي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه كالوم دويل في الدقيقة 73.

وحاول تشيلسي استغلال النقص العددي في صفوف ليستر سيتي لكن لاعبيه تسابقوا في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى .وقد احتسب الحكم ثماني دقائق وقت بدل ضائع.

وفي الدقيقة 92 نجح كارني تشوكويميكا في تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي قبل أن يضيف زميله توني مادويكي الهدف الرابع بتسديدة في المقص الأيمن بالدقيقة 98، ليختتم البلوز اللقاء المثير بتفوق كبير.

وبتلك النتيجة لحق تشيلسي بناديي كوفنتري سيتي ومانشستر سيتي -المتأهلين سلفًا- بينما تختتم منافسات دور الثمانية بمباراة قوية بين مانشستر يونايتد وليفربول، مساء اليوم.