يورجن كلوب مستاء من الهزيمة القاسية أمام أتلانتا ويتوعد برد فعل قوي

ذات مصر

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن المواجهة المرتقبة أمام فريق كريستال بالاس في ملعب أنفيلد سوف تكون خير رد على تعثر الفريق في المباراة أمام أتلانتا الإيطالي.

فريق ليفربول، الذي يضم اللاعب المصري النجم محمد صلاح، تلقى هزيمة مذلة بثلاثة أهداف دون رد أمام فريق أتالانتا في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد.

كلوب بعلق على خسارة فريقه أمام أتلانتا 

وأضاف كلوب، في المؤتمر الصحفي، قائلاً: "بالطبع، يجب علينا أن نظهر ردة فعل بنسبة 100٪، هذا واضح. ولكن لا أستطيع التخطيط لردة الفعل بعد المباراة في غضون 20 دقيقة. سأفكر في ذلك. هذه ليست المرة الأولى التي أخسر فيها في حياتي، لسوء الحظ. أعدكم بذلك".

وأضافم كلوب: "لقد لعبنا بشكل جيد حقاً في مختلف المباريات هذا الموسم، ولكن يوم أمس لم نقدم أداءً جيدًا. السبب يعود إلى عدم تنفيذ الخطة الموضوعة. يمكنكم وضع هذه العبارة كعنوان رئيسي. ليس لدي مشكلة بهذا".

وأشار مدرب ليفربول إلى أنه يحتاج إلى عودة جميع اللاعبين المصابين وضمان جاهزيتهم البدنية واستعدادهم وحماسهم، وليس لديه اهتمام بأمور مثل "فقدان حدة اللعب" أو "عدم لعب لفترة طويلة".

ترتيب الدوري الإنجليزي 

في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل فريق آرسنال صدارة الجدول بفارق الأهداف عن ليفربول بعد انتهاء الجولة 32.

  جاء ذلك بعد فوز توتنهام على نوتينجهام فورست بنتيجة 3-1. وقد أقيمت المباراة مساء يوم الأحد على ملعب سانت جيمس بارك في الموسم الحالي 2023-2024.

يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة حققها من الفوز في 22 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في 4 مباريات، وسجل 75 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة من 21 مباراة فاز فيها، تعادل في 8 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل 72 هدفًا واستقبل 30 هدفًا.