مانشستر يونايتد يلحق بجاره السيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ذات مصر

فاز فريق مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، اليوم الأحد بنتيجة 4 - 2 على كوفنتري سيتي، وذلك في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على استاد ويمبلي في العاصمة لندن.

الفريق المتواجد بدوري الدرجة الأولى (كوفنتري) الإنجليزي أرهق العملاق مانشستر في مباراة ماراثونية انتهت أشواطها الأربعة بالتعادل 3 - 3، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة مانشستر يونايتد.

وافتتح سكوت مكتوميناي التسجيل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 23، قبل أن يضيف زميلاه هاري ماجواير الهدف الثاني الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر.

وفي الدقيقة  58 من الشوط الثاني، ضاعف برونو فيرنانديش النتيجة بثلاثية، ليظن الجميع أن اللقاء انتهي لأبناء (الأولد ترافورد).

واستغل كوفنتري تراجع أداء نجوم مانشستر يونايتد واطمئنانهم المبالغ فيه حول إمكانية تحقيقهم للفوز، ليقلص إليس سيمز الفارق بتسجيله الهدف الأول للفريق في الدقيقة 71، فيما أضاف زميله كالوم أوهير الهدف الثاني في الدقيقة 79، ليشتعل اللقاء.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز مانشستر يونايتد وصعوده للمباراة النهائية، حصل كوفنتري سيتي على ركلة جزاء انبرى لها حاجي رايت محرزًا هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلجأ الفريقان للعب وقت إضافي لشوطين آخرين، لكنهما لم يضيفا أي جديد في النتيجة، إلى أن وصلا الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها اليونايتد لصالحه.

وضرب مانشستر يونايتد موعدا في المباراة النهائية الشهر المقبل مع مان سيتي الذي تغلب 1 - صفر على تشيلسي أمس السبت في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.