محلل تونسي: «مرتضى منصور والإعلام المصري بيضحكوني أكثر من عادل إمام»

المحلل التونسي فتحي
المحلل التونسي فتحي المولدي

قال المحلل التونسي فتحي المولدي، إن مايقوم به الإعلام المصري،  مع الترجي في الكرة ورئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور يضحكني أكثر من الفنان عادل إمام.

وأنتقض المحل التونسي فتحي المولدي، خلال مشاركته في برنامج إذاعي تونسي، الطريقة التي يقوم بها الإعلام المصري في الحديث عن فريق الترجي التونسي،

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته اليوم الجمعة لمواجهة الترجى المقرر لها غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدوا فيريرا مرانه الرئيسى في تونس اليوم الجمعة على ملعب المباراة. وشدد فيريرا على اللاعبين بالتركيز على اللقاء المقبل أمام الترجى التونسى مؤكداً خلال حديثه مع اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط أمام الترجى التونسي لتعزيز موقف الفريق الأبيض في دور المجموعات، وتجنب الدخول في حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على تركيزهم، وتربك حسابات الفريق، في المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

فتح المدرجات للجمهور في تونس

ومن جانبه أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن فتح المدرجات الجنوبية في ملعب رادس للحضور الجماهيري خلال مباراة الترجي التونسي والزمالك.

وأوضح الاتحاد التونسي أنه تلقى موافقة من كاف على فتح المدرج الجنوبي بعد التقرير الذي قُدِّم إليه مرفقًا بالصور ومقاطع الفيديو لإثبات جاهزيته.