عمرو دياب ينفعل على أحد الحضور بسبب ملاحقته في دورة المياه

ذات مصر

انتشر مقطع فيديو يتضمن مضايقات تعرض لها المطرب عمرو دياب،  في الفندق الذي أقيم فيه حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، حيث كان دياب ضمن أحد الحاضرين في ذلك الحفل.

وظهر عمرو دياب في الفيديو وهو متوجه نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، قبل أن يظهر البعض من خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحو ملاحقيه. وظهر الغضب على وجه الهضبة، الذي انفعل على ملاحقيه قائلا "انت هتخش ورايا الحمام؟.. انت ياض أهبل انت وهو؟"، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو.

وتعرض دياب لانتقادات جراء هذا التصرف ما اعتقده البعض غرورًا منه بسبب عدم تقبله التصوير مع الناس، في حين رأى آخرون أن يجب إعطاء مساحة شخصية له، فيما انتقد أناس آخرون هؤلاء الناس الذين يتهافتون على شخص مثلهم للتصوير معه، بذريعة أنه شخص مهم وهو مثل أي بشر لا يزيد عنهم ولا ينقص، معتبرين أن هؤلاء الأشخاص تافهون جميعًا لا قيمة لهم.

ومؤخرا في جنازة الممثل صلاح السعدني، حدثت مشكلة في التصوير أيضًا خاصة بالناس حيث دخل نجله أحمد صلاح السعدني في مشادة كبرى، وكاد يعتدي بالضرب على بعض الحضور، بسبب إصرارهم على تصويره، رغم تحذيره لهم قبل انطلاق مراسم دفن الجثمان.