أشرف السعد يهاجم نجله بعد حواره مع «ذات مصر» ويعتذر لرجل أعمال شهير

ذات مصر

هاجم رجل الأعمال، أشرف السعد، نجله إبراهيم، بعد تصريحاته في حوار مع «ذات مصر»، بعدما وجه الأخير اتهامات إلى رجل أعمال شهير كان شريكًا لوالده زاعما أنه استولى على أموال والده.

وكان نجل رجل الأعمال، إبراهيم السعد كشف في حوار خاص لـ«ذات مصر»، عن العديد من الأسرار والكواليس المرتبطة بحياته الشخصية حياة والده، وأعماله، وانهيار مؤسسته الاقتصادية الضخمة التي مكنته في تسعينات القرن الماضي من تصدر قائمة أغنياء مصر.

واتهم نجل أشرف السعد، أحد أقاب والده، وهو رجل أعمال، بالاستيلاء على أموال عائلته، دون ذكر اسمه، مؤكدًا أنه تورط في دخول السجن، وأنه كان كبش فداء لأشخاص آخرين.

اتهامات إبراهيم السعد دفعت والده للرد عليه، كما كشف عن اسم رجل الأعمال والخلاف الذي دار بينهما، وكتب أشرف السعد عبر حسابه على "فيسبوك" : عماد سامي الزلفي ابن بنت عمي  ورجل أعمال مجتهد بنى نفسه بمجهوده الذاتي واشترى مني بعض العقارات ودفع الثمن المكتوب فى العقود وبعض العقارات كانت معلقة لم ننته من إنهاء البيع والبعض الاخر كان بيني وبينه اتفاق ودي غير مكتوب انه لما يبيع العقارات يكون لي نسبة من ثمن البيع أنا فاكر إنها خمسة وعشرين % وهو بيقول عشرة % وهذا هو الخلاف".

واعتذر رجل الأعمال أشرف السعد عن التصريحات التي أدلى بها نجله في حواره مع «ذات مصر»، قائلاً: " يشهد الله أنه رجل مرحبا ومحترم وراقي وفى حياته ما رفع عينه فيا وإذا زعل مني يروح يشتكي لأحد أقاربنا لكن عندما يواجهني كأنه أمام ابوه ويعلم الله أنه رجل أمين ومحترم وياما أنا وهو زعلنا من بعض ونرجع نتصالح ونتخاصم ونتصالح وزي الست أم كلثوم وأنا بعتذر له عن أي إساءة صدرت له بسببي وكل حرف كتبته هو من قلبي وبرضه ممكن نتخانق ونتصالح وهذه شيمة الأحبة".