مقتل قهوجي على يد خضري في شجار على 70 جنيهاً بالبساتين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم بائع خضراوات على قتل قهوجي بسبب الخلاف على 70 جنيهاً بمنطقة البساتين، بعد نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت لمشاجرة قام على أثرها بائع الخضراوات بطعن المجني عليه بسلاح أبيض 5 مرات.

بائع يقتل قهوجي بـ5 طعنات بسبب 70 جنيهاً بالبساتين

وتلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة أخطاراً من العميد خالد إبراهيم مأمور قسم شرطة البساتين، مفاده وجود قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد طارق رئيس المباحث، وتبين وجود جثة قهوجي يدعي «صابر»، بها 5 طعنات بالصدر والبطن والظهر، كما تبين احتجاز الأهالي للقاتل والتعدي عليه بالضرب. واقتاده رجال المباحث إلى قسم الشرطة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وقال شهود عيان إن القهوجي القتيل كان له 70 جنيهاً ديناً لدى بائع الخضراوات، وأن المجني عليه طالب المتهم بسداد الـ70 جنيهاً عدة مرات؛ لكنه ماطله. وليلة أمس نشبت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة قام على أثرها بائع الخضراوات بطعن المجني علية بسلاح أبيض 5 مرات؛ حيث طعنه في البداية بجنبه ثم ببطنه وصدره، وعندما سقط المجني عليه على الأرض من أثر الطعنات طعنه مرتين في ظهره. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.