تراجعت 12 جنيهاً.. تعرف على أسعار الدواجن اليوم الاثنين 27-2-2023

ذات مصر

تراجعت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 مرة أخرى بقيمة 12 جنيهاً للكيلوجرام داخل بورصة الدواجن، ليواصل سعر الفراخ البلدي والبيضاء والبانيه والبيض الانخفاض المستمر خلال الأيام الأخيرة.

أسعار الفراخ اليوم

يأتي ذلك بعدما طرحت وزارة التموين كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي في الأسواق المحلية لمواجهة ارتفاع الأسعار قبل شهر رمضان.

ويختلف سعر الدواجن من منطقة سكنية إلى أخرى، بمتوسط انخفاض 10 جنيهات للكيلوجرام الواحد، فيما جاءت أسعار الفراخ على النحو التالي:

أسعار الدواجن اليوم في مصر 

أسعار الفراخ البيضاء 

انخفض سعر الفراخ البيضاء اليوم الاثنين إلى 67 جنيهاً للكيلوجرام الواحد في بورصة الدواجن، وتصل إلى المستهلك في المحال التجارية بسعر 73 جنيهاً للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ الأمهات

تراجع سعر الفراخ الأمهات  اليوم الاثنين إلى 62 جنيهاً للكيلوجرام الواحد في بورصة الدواجن، وتباع إلى المستهلك في المحال التجارية بسعر 71 جنيهاً للكيلوجرام.

أسعار الفراخ الساسو

سعر الفراخ الساسو اليوم الاثنين هبط في بورصة الدواجن إلى 91 جنيهاً للكيلو، ويباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 100 جنيه للكيلوجرام.

أسعار الفراخ البلدي

وصل سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم الاثنين في بورصة الدواجن إلى 97 جنيهاً للكيلوجرام، لتصل حالياً إلى المواطن المستهلك في المحال التجارية بسعر 104 جنيهات للكيلوجرام الواحد.

 

أسعار البيض اليوم

وفيما يخص أسعار  البيض فقد جاءت على النحو التالي:

أسعار البيض الأحمر 

في بورصة البيض هبط سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الاثنين إلى 120 جنيهاً، لتباع إلى المستهلك في الأسواق التجارية بسعر 125 جنيهاً.

أسعار البيض الأبيض 

تراجع سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الاثنين في البورصة إلى 116 جنيهاً، وتصل إلى المستهلك في الأسواق بسعر 122 جنيهاً.

أسعار البيض البلدي

وصل سعر البيض البلدي اليوم الاثنين في الأسواق إلى 136 جنيهاً للكرتونة الواحدة.