أمير مرتضى منصور: «أبويا صحته تمام»

ذات مصر

علق أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أنباء نقل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لإحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين بالجيزة، عقب تعرضه لوعكة صحية في محبسه بسجن وادي النطرون حيث يقضي عقوبة الحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

أبويا صحته تمام

وقال أمير مرتضى في تصريح مقتضب لموقع «ذات مصر»: «أبويا صحته تمام».

 

31 قضية تنتظر مرتضى منصور

في سياق متصل، أفاد مصدر قضائي، بأن هناك 31 قضية في انتظار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي يقضي حاليا عقوبة السجن لمدة شهر، في الحكم الصادر ضده بقضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع «ذات مصر»، إنه في 18 مارس المقبل  سيتم نظر قضية ضد مرتضى منصور، بسبب سب وقذف رئيسة لجنة التفتيش المالى والادارى بالجهاز المركزي للمحاسبات لمياء خيرى.

وتابع، هناك 30 قضية سب وقذف رفعها ضده النادي الأهلي، منها 5 قضايا متداولة بالمحاكم رفعها الأهلي، وتحدد لها جلسات.

وأردف المصدر، أن هناك 25 بلاغا من النادي الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك تنظرهم النيابة العامة، موضحا أن أي مداخلة هاتفية أو حلقة أقدم خلالها مرتضى منصوعلى سب وشتم محمود الخطيب قام النادي الأهلي برفع دعوى قضائية ضده.

 

ترحيل مرتضى منصور

ورحَّلت أجهزة الأمن في وقت سابق، رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لسجن وادي النطرون، لتنفيذ قرار محكمة النقض بحبسه لمدة شهر .

وحصل «ذات مصر» على نص خطاب النيابة العامة لدى محكمة النقض (القسم الجنائي) إلى المحامي العام الأول لنيابة الشؤون المالية والتجارية، بشأن الحكم الصادر بحق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من محكمة النقض، بتأييد حبسه شهراً في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتضمن الخطاب منطوق الحكم بقبول الطعن في شكله القانوني وفي الموضوع برفضه وتأييد حبسه شهراً، وبيّن مضمون الحكم أن مرتضى منصور مثل للتنفيذ بجلسة اليوم السبت من تلقاء نفسه.

وكانت محكمة النقض قد قضت، السبت الماضي، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور على حكم حبسه شهراً، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارة النادي، وتأييد حكم الحبس، وجرى ترحيله إلى سجن ادي النطرون، لتنفيذ قرار المحكمة.