«القسام» لأهالي الأسرى: جيشكم قتل 3 أسرى حينما أنقذ 4 آخرين

ذات مصر

أصدرت كتائب القسام، مقطع مصور خاص بإعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي تحرير 4 من أسراه أمس السبت بعد مجزرة مروعة ارتكبها في مخيم النصيرات.

وجاء في المقطع الذي تم نشره على تليجرام، اليوم الأحد: بعد المجزرة التي ارتكبها جيشكم أمس في مخيم النصيرات لإنقاذ 4 أسرى، نعلمكم أنه مقابل هؤلاء قتل جيشكم 3 أسرى في المخيم ذاته أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية.

وجاء في المقطع أيضًا تأكيدًا بأنه: لن يخرج أسراكم إلا بتحرير أسرانا، وجاء في آخر المقطع أن “الوقت ينفد” في إشارة إلى تأخر حكومة الاحتلال في إبرام صفقة تبادل مع المقاومة الفلسطينية، ورغبة الاحتلال الإسرائيلي في استمرار العدوان على القطاع.

مجزرة النصيرات

وصباح أمس السبت، نفذ جيش الاحتلال مجزرة كبيرة تضاف لسجل مجازره وجرائمه في القطاع منذ بداية العدوان، حينما قصف جويا وبريا مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بطريقة، ما أدي إلي استشهاد نحو 200 مدنيا فلسطينيا وإصابة المئات الآخرين.

وفي وقت سابق من اليوم نفسه، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان على إكس: "في عملية معقدة للجيش والشاباك والشرطة (الوحدة الشرطية الخاصة) تم صباح اليوم تحرير أربعة أسرى من منطقتين منفردتين في قلب النصيرات" وسط قطاع غزة.

كما أعلنت شرطة الاحتلال مقتل ضابط من وحدة "يمام" الخاصة التابعة لها متأثرا بإصابته خلال العملية، في الوقت نفسه أشار جيش الاحتلال إلى إصابة أحد جنوده بإصابة خطيرة في الهجوم على المخيم، فضلًا عن الخسائر الغير مُعلن  حتى الآن من الاحتلال والتي لا يعلنها بشكل كامل منذ بداية العدوان على القطاع.

https://t.me/aaalbi8/5301