الأهلي يعلن إصابة خالد عبدالفتاح قبل مواجهة الداخلية

ذات مصر

تعددت الاصابات في الفترة الاخيرة في الدوري المصري، آخرها إصابة لاعب الاهلي خالد عبدالفتاح المنضم حديثا الي الفريق الاحمر، وكان اللاعب قد تالم علي مستوي الركبة بعد مباراة صن داونز في دوري ابطال افريقيا.

 

اصيب خالد عبد الفتاح لاعب الاهلي بجزع في الرباط الداخلي، وذلك وفقا لما اظهرته الاشعة الخاصة باللاعب، ومن المتوقع غياب اللاعب لمدة اسبوع يبدا من اليوم، وتشمل مباريات الغياب مباراة الداخلية في الدوري المصري، بالاضافة الي مباراة القطن الكاميروني في دوري ابطال افريقيا، ضمن الجولة الثالثة للمجموعات، ويعد الظهير الايمن للاهلي واحد من الصفقات الكبيرة في الفترة الاخيرة للفريق.

 

خالد عبدالفتاح 

انتقل خالدعبدالفتاح الي فريق الاهلي، قادم من سموحة علي سبيل الاعارة الفترة الحالية حتي الصيف الصيف، وشارك خالد عبد الفتاح في عدد من المباريات للاهلي، وقدم اداء مميز مع الفريق، وشارك في 15 مباراة، مع الاهلي في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية.

 

الاهلي 

يواجه الاهلي الليلة فريق الداخلية، ضمن منافسات الدوري المصري، ويسعي الفريق إلي احراز الثلاث نقاط في ظل سعي بيرامدز، وفيوتشر، والزمالك، نحو الصدارة، وتقام المباراة الساعة 7 مساء اليوم علي استاد الانتاج الحربي بالقاهرة.