اليوم.. قمة نارية بين فرنسا وهولندا في «يورو 2024»

ذات مصر

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ريد بول أرينا في لايبزج، لمتابعة القمة النارية بين منتخبي فرنسا وهولندا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وضع الفرق:

 يتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب فرنسا الذي يحتل المركز الثاني أيضًا بثلاث نقاط، بينما تأتي بولندا والنمسا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

ويعتمد المدرب الهولندي رونالد كومان على مجموعة من العناصر المميزة في تشكيلة منتخبه، من بينهم قائد الدفاع فيرجيل فان دايك، وزميله في ليفربول كودي جاكبو. كما يضم المنتخب الهولندي المهاجم ممفيس ديباي، والمدافع الصلب دي ليخت، وناثان آكي المتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

وعلى الجانب الآخر، استهل منتخب فرنسا مشواره في المجموعة بفوز صعب على النمسا بهدف نظيف، أحرزه مدافع النمسا ماكس ووبر بالخطأ في مرماه. وشهدت المباراة إصابة قوية لكيليان مبابي في الأنف، لكنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة اليوم.

موعد المباراة: 

تنطلق مباراة فرنسا وهولندا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

 تنقل مباراة فرنسا وهولندا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

استمتعوا بمتابعة هذه المواجهة المثيرة التي ستحدد ملامح التأهل إلى الدور ثمن النهائي في بطولة يورو 2024.