بعد هزيمة نابولي.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

ذات مصر

يتصدر نابولي الدوري الايطالي برصيد 65 نقطة، بفارق كبير عن فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني، ورغم هزيمة نابولي أمس، لم يتغير الترتيب حيث لا يزال نابولي في الصدارة، بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين اصحاب المراكز الثانية.

 

افتتاح الجولة 25 الدوري الايطالي 

افتتح نابولي ولاتسيو الجولة 25 من الدوري، وانتهت المباراة بفوز لاتسيو بهدف دون رد، واحتل لاتسيو المركز الثاني بذلك برصيد 48 نقطة، من 25 مباراة، وتستمر منافسات الجولة 25 بعدد من المواجهات  اليوم السبت 4 مارس 2023منها :

مونزا ضد امبولي الساعة 4 عصرا

 

اودينيزي ضد اتالانتا الساعة السابعة مساءا

 

فيورنتينا ضد ميلان،  الساعة العاشرة الا ربع ، وهي المباراة التي تشهد اثارة وندية كبيرة بين الفريقين اليوم، ويسعي ميلان إلي الضغط علي الفرق نابولي وانتر ميلان لاتسيو، وذلك في هدفه للتاهل إلي دوري الابطال هذا العام.

 

ترتيب الدوري الايطالي 

يحتل نابولي الصدار، بفارق 12 عن اقرب ملاحقيه، يليله لاتسيو برصيد 48 نقطة ، وياتي قطبين ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، ويحتل انتر المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

 

ويحتل فريق روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، وياتي في المركز السادس جاء نادي أتالانتا في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة.

 

وارتقى نادي يوفنتوس الى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 35 نقطة، بينما جاء فريق تورينو في المركز العاشر، ويحتل كريمونيزي المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12.

 

أحداث مباراة لاتسيو ونابولي 

سيطر التعادل السلبي على المباراة بين الفريقين، وذلك حتى الدقيقة 67 من احداث مباراة لاتسيو ونابولي، وجاء هدف اللقاء عن طريق اللاعب ماتياس فيتشينو،  هدف ساهم في فوز لاتسيو وكان بتسديدة صاروخية أكثر من رائعة، وضمن لاتسيو 3 نقاط مهمة في سباق الدوري، وحقق نابولي العديد من الهجمات للفريق أمام لاتسيو، وينافس الفريق في الدوري الايطالي، دوري ابطال اوروبا، ويواجه نابولي فريق فرانكفورت الألماني في دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا.