ارتفاع أعداد وفيات حادث قطار قليوب إلى حالتين (خاص)

حادث قطار قليوب
حادث قطار قليوب

كشف مصدر مسئول بهيئة الإسعاف المصرية، ارتفاع حالات الوفاة جراء حادث قطار قليوب بمحافظة القليوبية الذي وقع مساء اليوم الثلاثاء، إلى حالتين وفاة حتى الآن.

 

إصابات ووفيات حادث قطار قليوب

 

وقال مصدر هيئة الإسعاف المصرية في تصريحات خاصة لموقع «ذات مصر»، إنه تم نقل 10 مصابين عن طريق سيارات الهيئة إلى مستشفى قليوب التخصصي.

وتتعامل هيئة السكة الحديد الآن مع الحادث بمحطة قليوب بالقليوبية، بعد تصادم القطار بالحاجز، مؤكدة أن التصادم  الذي وقع كان بالحاجز وليس بقطار آخر.

وأمر المستشار حماده الصاوى النائب العام بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا، للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب، وستوالي النيابة العامة الإعلان عن نتائج التحقيق.

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب، الذي وقع، مساء اليوم الثلاثاء، بمحطة قطارات قليوب.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة المبدئية للإصابات تشير إلى وجود حالة وفاة، بالإضافة إلى إصابة 16 مصاباً، بينهم 3 تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي، بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وبقية المصابين يتلقون الخدمة في المستشفى ذاته، وأغلب إصاباتهم غير مهددة للحياة.