3 زيارات في 10 شهور.. هل ينتقل ميسي إلى الدوري السعودي؟

 ميسي
ميسي

كشفت المملكة العربية السعودية عن زيارة مرتقبة من جانب نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي -المتوج بلقب كأس العالم مؤخراً رفقة منتخب الأرجنتين-  خلال شهر مارس الجاري، باعتباره سفيراً للسياحة السعودية.

3 زيارات في 10 شهور

زيارة قائد منتخب الأرجنتين للمملكة لن تكون الأولى؛ بل تعد الزيارة الثالثة، بعد زيارته لها في مايو من العام الماضي، إضافة إلى شهر يناير الماضي، حيث قدم مع فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نجوم الهلال والنصر في كأس «موسم الرياض»، ما يعني 3 زيارات في غضون 10 أشهر.

سفير السياحة السعودية

من جانبه، أعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، عبر حسابه الرسمي على «تويتر» عن قدوم النجم ميسي باعتباره سفيراً للسياحة بالمملكة.

وكتب الخطيب عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية، النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر، في زيارته الثانية للمملكة، للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية، وبتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته».

في غضون ذلك، يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مواجهة قوية الليلة أمام بايرن ميونخ ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هل ينتقل للدوري السعودي؟

زيارة ميسي الثالثة في 10 شهور للمملكة العربية السعودية، تفتح الباب أمام إمكانية انتقاله للعب في الدوري السعودي؛ لا سيما وسط تقارير صحفية تحدثت عن تقدم ناديي الهلال والاتحاد الأكبر بالمملكة بعرض لضم النجم الأرجنتيني.

وشكل انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي، ضجة كبيرة، فتحت الباب أمام انتقال أكبر نجوم كرة القدم لاستكمال مسيرتهم داخل ملاعب المملكة.