عمرو أديب لـ عمرو دياب: «صحتك بومب»

ذات مصر

مازح الإعلامي عمرو أديب الفنان الكبيرعمرو دياب، حيث أثنى على نجاحه وتألقه المستمر وسر شبابه المتوهج.

 

وأضاف في برنامجه الحكاية على قناة mbc مصر : «عمرو دياب في الأونة الأخيرة، أغاني كثيرة، كل شوية أغاني جديدة، وإنتاج كثير وحفلات كثير والصحة كمان كويسة أوي بسم الله ماشالله».

 

وتحدث عمرو دياب عن هذا الأمر قائلًا : «عايز اشتغل على طول وعايز انتج وأنزل أغاني ملهاش علاقة بالألبومات، فأنا في كل وقت بحاول أصحى اشتغل، وأقدم منتج للناس».

 

وأردف : «بشكر جمهوري إنه واقف معايا طول الفترة دي وهفضل طول الوقت اشتغل عشانهم ويارب أكون عند حسن ظنهم».

 

 حفل الفنان عمرو دياب بالسعودية

 

كشف الفنان عمرو دياب كواليس غنائه في حفل الموسيقار الكبير هاني شنودة، حيث أكد أنه سعيد للغاية بهذا الأمر، حيث شهدت خشبة مسرح أبو بكر سالم بالرياض بالمملكة العربية السعودية،  تجمع عدد كبير من مطربي الوطن العربي، أبرزهم السوبر ستار عمرو دياب، والكينج محمد منير، لتكريم الموسيقار هاني شنودة.

 

وحرص الهضبة عمرو دياب على الصعود على مسرح الحفل، برفقة الموسيقار هاني شنودة، وإلقاء كلمة وسط الحضور، وقال دياب: «أنا باجي المسرح ده وباغني عليه بقالي 3 سنين، بس المرة دي الموضوع مختلف جداً، وشوفت نفسي وكأني لسه باغني لأول مرة».

 

واستطرد قائلا: «هاني شنودة اكتشفني وأنا عندي 20 سنة وبدأ ياخذني للاستاذ عبدالرحيم منصور، والشاعر صلاح جاهين وده شئ مهم أن حد يدعمك وأنت في سن صغير، وكفاية فكرة أنه علمني وعرفني بناس كبيرة، وعلمني إزاي أقف أمام المايك وازاي أغني، مشواري كان بدايته معاك، وعرفني على فطاحل في مصر،  ولولاه مكنتش جيت من بورسعيد».

 

وعن غنائه مع الفنان محمد منير أضاف في لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب  في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: «لا أستطيع أن أرفض هذه الدعوة، فمحمد منير غنى من قبلي وهو الذي ساهم في اكتشافه وتقديمه».

 

 

وتابع: «غنائي مع محمد منير شئ يشرفني، وأنا كنت من المعجبين به قبل مجيئي للقاهرة، وإحنا أصدقاء عمر، وشئ كبير أن أكون معه هو، وهاني شنودة».