بعد 4 سنوات.. الأهلي يُحسن نتيجته أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين

ذات مصر

تعرض الاهلي الي خسارة كبيرة وقاسية من فريق صن داونز، وجاء ذلك بعد الهزيمة بنتيجة 5/2 من الفريق الجنوب افريقي، وكانت المباراة في صالح صن داونز نتيجة واداء للفريق.

 

احداث مباراة الاهلي وصن داونز 

خسر الاهلي اللقاء امام صن داونز في دوري ابطال افريقيا، وذلك بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 5/2 لصالح الفريق الجنوب افريقي، ويواجه الاهلي الانتقادات بعد المباراة في جنوب افريقيا، واستعد الفريق الاصفر للمباراة بكل جمهوره واسلحة الهجوم، وهو ساعد الفريق في تحسن النتيجة في المباراة، وتكرار مباراة الهزيمة بخماسية، احرز صن داونز ثلاث اهداف في الشوط الاول، مقابل هدف واحد، واضافا هدفين في الشوط الثاني مقابل هدف واحد للاهلي، واحرز اهداف الاهلي محمد شريف  و بيرسي تاو.

 

تشكيل الاهلي في مباراة صن داونز

 

تشكيل الاهلي اليوم 

يواجه الاهلي فريق صن داونز اليوم في جنوب افريقيا، وذلك ضمن الجولة الرابعة في دوري ابطال افريقيا، ويخوض الاهلي اللقاء ولا بديل له عن الفوز، واكد كولر ذلك من خلال التشكيلة الاساسية وهي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ويدخل 

خط الدفاع مكون من: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم  - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - أحمد القندوس .

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - محمد شريف - بيرسي تاو.

 وياتي التغير الوحيد للفريق الاحمر عن دخول ديانج بشكل اساسي هذه المرة، بعد ان قرر كولر اراحة اللاعب، وعدم أشراكه في المباراة السابقة.

 

تبديلات الاهلي اليوم 

قام المدرب كولر مدرب الاهلي، بعدد من التغيرات للفريق في بداية الشوط الثاني وذلك بخروج كلا من طاهر محمد طاهر، والقندوسي، وياسر ابراهيم، ودخول كلا من رامي ربيعة، وافشة، واحمدعبدالقادر للملعب.