على طريقة «الأسطورة».. خطفوه وحاولوا زفه بـ«قميص نوم»!

مشهد رفاعى الدسوقى
مشهد رفاعى الدسوقى فى مسلسل الأسطورة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شابين لاتهامهما باستدراج خطيب شقيقتهم السابق، واحتجازه داخل شقة وترهيبه بالكلاب، ما دفعه للقفز من شرفة الشقة والتسبب فى إصابته، وحاولوا إجباره على ارتداء قميص نوم فى الشارع.

بلاغ بخطف شاب 

البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من سيدة، تتهم فيه أشقاء خطيبة ابنها السابق باختطافه والتعدي عليه، والتسبب في إصابته ودخوله لمستشفى الدمرداش فى حالة حرجة.

وقالت والدة الشاب في البلاغ، إن ابنها خطب فتاة منذ فترة وتركها بسبب خلافات مع أهلها، وبعدها قام أشقاؤها باستدراجه واتهموه بسرقة أموال منهم، واحتجزوه داخل شقة، وأطلقوا الكلاب الشرسة عليه، فقام بالقفز من بلكونة الشقة من الطابق الثالث، ما تسبب فى إصابته.

وأضافت السيدة أن المتهمين لم يكتفوا بذلك؛ بل قاموا بالنزول للشارع وحاولوا إجباره على ارتداء قميص نوم وزفه فى الشارع؛ لكن الأهالى تدخلوا ومنعوهم من ذلك، وقاموا بنقل ابنها لمستشفى الدمرداش فى حالة حرجة.

القبض على المتهمين 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وألقت القبض على المتهمين، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من سببها، وتم تحرير محضر بالواقعة.