العلاقات المسمومة عرض مستمر بين الفنانات.. علا غانم ليست الأخيرة

علا غانم
علا غانم

دائما ما يتصور البعض أن حياة الفنانات مليئة بالسعادة والاستقرار الاجتماعي، نتيجة الحياة الفارهة والأموال التي لديهم، ولكن الحقيقة غير ذلك فعدد كبير من يعاني من العلاقات المسمومة مع أزواجهن والعنف الأسري.

 

 لم تقتصر هذه العلاقات المسمومة على الفنانات المغمورات أو الضعيفات،  بل طالت أكثرهم جمالا ونجاحا وقوة، وكان آخر هذه الحالات الفنانة علا غانة.

 

فنانات كثيرات ناقشن العنف الأسري في أعمالهن، لنقل الرسالة المهنية للمجتمع و توصيل صوت المرأة لأخذ حقوقها، ولكن لم يكن لهم نصيب من ذلك ووقعوا في هذا الفخ ، ولم يعرف على أوجه التحديد من الجاني ومن الضحية فكل أطرف يخرج على وسائل الإعلام ويبرىء ساحته .

 

الفنانة علا غانم وطليقها

 

تصدرت الفنانة علا غانم محركات البحث في الفترة الأخيرة، خاصة عندما كشفت أن زوجها عبد العزيز لبيب رجل الأعمال طردها من الفيلا الخاصة بها.

 

وأشارت غانم إلى أن زوجها استأجر البلطجية للتعدي عليها وعلى والدتها، وأنه سرق تليفونها وطردها من بيتها بالروب في منتصف الليل، كل ذلك لأنها أقامت دعوى خلع ضده، بسبب الخلافات المستمرة بينهما.

 

وبحسب ما روت غانم فإنه عندما وصلت الدعوى إلى مراحلها الأخيرة، واقتربت من حصولها على الحكم لصالحها قرر الانتقام منها من خلال اقتحام الفيلا بصحبة البلطجية وتعدوا بالضرب على الحراس الخاصين بها وتهديدها.

 

وأشارت إلى أن كل ذلك جاء بهدف الضغط عليها للتنازل عن دعوى الخلع التى تقدمت بها امام محكمة أسرة قصر النيل منذ عام ونصف، مدعية أنها تعرضت للكثير من العنف والترويع منه، ليرفض هذا الأمر ويعود منذ شهر من أمريكا ليحاول الانتقام منها عبر الضغط عليها.

 

وخضعت علا غانم مؤخرا لعملية جراحية وتركيب شريحة فى إصبع يدها اليسرى، ونُقلت علا غانم إلى المستشفى بعد أن أعلنت ابنتها إصابتها بارتجاج في المخ.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

مرت علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعدد من المحن والأزمات والمواقف والتصريحات المثيرة للجدل على لسان الطرفين، بعد أن تزوجوا وانفصلوا وطاردتهم شائعات العودة مرة أخرى ثم أعلنت أنها عادت له وانفصلت.

ونتيجة لهذه الخلافات بينهم انتشرت أنباء حول تعرض شيرين  للضرب على يد زوجها المطرب حسام حبيب بعد نشوب خلاف بينهم وذلك عقب قضائهما سهرة في أحد الملاهي الليلية في لبنان.

 

شيرين تتعرض للضرب من شقيقها

 

لم تسلم شيرين من الضرب والعنف حتى من أهلها حيث كشفت تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، بعد تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد طليقها حسام حبيب، ما أدى إلى دخولها أحد المستشفيات واحتجازها بها.

 

ومرت شيرين بمحنة كبيرة حينما خرج شقيقها وأمها يتحدثون في مع الإعلامي عمرو أديب عن أن حسام حبيب أضر بـ«شيرين» وأنه جعلها تتعاطى مود ممنوعة وطلبت والدتها من شقيقها أن يدخلها مصحة للعلاج من الإدمان.

 

وبعد خروج  شيرين من المصحة حررت عدة محاضر ضد شقيقها بسبب إجبارها على دخولها المستشفى، وبعدها قررت التصالح معه بناء على رغبة والدتها وتم إنهاء الخلافات بينهم.

 

عبد الوهاب تعود مره أخر لحبيب

 

 ومؤخرا خرجت شيرين  لتعلن زواجها من حسام حبيب مرة أخرى وأكدت أنها تعلمت الدرس بأن تبقى حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام.

 

وأثارت علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الجدل على مواقع التواصل كثيرا خاصة أنها لم تأخذ موقفاً واحداً ضده على الرغم من تصريحها بأنها تعرضت للأذى عدة مرات وفي كل مرة تخرج وتهاجمه في الإعلام وبعدها ينشر أخبار عودتهم مرة أخرى.

 

ويستمر الجدل حول علاقة حسام حبيب وشيرين وأنباء عن انفصالهم مرة اخرى، ولكن لم يصرح أي من الطرفين حتى الان بحقيقة الانفصال.

 

 

سمية الخشاب وأحمد سعد

 

في عام 2019 أعلنت الفنانة سمية الخشاب انفصالها عن المطرب أحمد سعد .

وكشفت الخشاب كواليس الليلة التى بكت فيها بدل الدموع دم وذلك بعدما ضربها أحمد سعد فى ظهرها وقت أن كانت لا تزال على ذمته وهي الضربة التى تسببت في تهتك الطحال، الأمر الذى جعلها تستأصله بعد يومين من النزيف الداخلى.

وأشارت الفنانة سمية الخشاب إلى أنه لولا وجود والدتها الي جوراها لكانت فارقت الحياة.

 

شاهيناز تنزف من أنفها وفمها بعد اعتداء زوجها  

 

المطربة شاهيناز، والتى نشرت صورة لها عام 2019 وهى تنزف من انفها وفمها، وكشفت فى ذلك الوقت أن زوجها رجل الأعمال هو الذى تعدى عليها بالضرب هى ووالدتها ورفض اعطاءها ابنها، وأكدت انها كانت تعامل بشكل سيئ من جانب زوجها واخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يعطها مصاريف ابنها منذ وقت انفصالهما.

 

ضرب إيمان العاصي وخطفها 

 

تعرضت الفنانة إيمان العاصي،  للضرب بل زاد الامر ليصل إلى الخطف من قبل الزوج بعد مرور أربعة أشهر على الزواج.

 

 وكشفت العاصي أنها تعرضت للاختطاف من زوجها السابق  واعتداؤه عليها بالضرب لإجبارها على التنازل عن جميع حقوقها مقابل الطلاق.