«اللهم احمني من أصدقائي».. كشف لغز مقتل معلمة بالمعاش داخل منزلها ببني سويف

جثة  - أرشيفية
جثة - أرشيفية

«اللهم احمني من أصدقائي، أما أعدائي فأنا كفيل بهم»، مقولة للفيلسوف الفرنسي فولتير، تثبت صحتها كل يوم، وأكدتها واقعة جديدة في محافظة بني سويف، بعد العثور على جثة معلمة بالمعاش مقتولة داخل منزلها.

فقبل أيام، عثرت قوات الأمن على جثة معلمة بالمعاش (67 عامًا)، تدعى «ألفت. أ»، وشهرتها «نانا» مقتولة داخل منزلها، وسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بها.

رجال مباحث بني سويف انتقلوا إلى محل الواقعة، واستدعوا مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي على المجني عليها والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وجرى إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

الصديقة القاتلة

ونجحت قوات الأمن في كشف ملابسات الواقعة، فبعد العودة للكاميرات الموجودة بالشارع الذي تقطن به المجني عليها، تبين أن مرتكبة الحادثة صديقة «نانا»، وتعمل معلمة بوزارة التربية والتعليم.

وأوضحت التحريات أنه توجد معاملات مالية بين المتهمة والمجني عليها، وأن المتهمة انتهزت فرصة وجود المجني عليها بمحل سكنها وحدها، وقامت بخنقها وسرقة المشغولات الذهبية الخاصة.

وبعد صدور قرار من النيابة، ضبطت قوات الأمن المتهمة وعثرت على المسروقات، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بارتكاب الواقعة، وجرى عرض المتهمة على نيابة الفشن للتحقيق معها.