لرفض طليقته العودة.. سباك يقفز بطفله الرضيع من الطابق الرابع بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في مشهد مروع ومحزن شهدته مدينة الإسكندرية اليوم الأحد، أقدم سباك على ارتكاب جريمة بشعب، وذلك بحمل طفله الرضيع والقفز به من شرفة في الطابق الرابع من منزل أسرة طليقته، بعد رفضها العودة له.

وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود إخطار من المستشفى العام بوصول شخص وطفل رضيع مصابين بكسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

وانتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وتبين من الفحص أن الأول يدعى (حمدي.أ) 47 عامًا، سباك، مصاب باشتباه كسور وسحجات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، ونجله (ي) عمره نحو عامين، مصاب بسحجات متفرقة.

وبسؤال طليقته (ح) والدة الطفل، ربة منزل، 37 عامًا، قررت أنها تقيم لدى أسرتها عقب انفصالها عن زوجها، وأن طليقها حضر إلى منزلهم بصحبة صديقه لعقد جلسة لتسوية خلافات بينهما، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهم، على أثرها احتضن طليقها ابنهما وقفز من شرفة الشقة. وأيد (علي.ع) صديق الزوج، نجار، 57 عامًا، أقوال الزوجة. وأكد أن صديقه انفعل أثناء الجلسة العرفية وقفز بصحبة ابنه، دون أن يتسبب أحد في ذلك.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الأب المصاب داخل المستشفى، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، وسؤاله عندما تسمح حالته بذلك، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.