أحدهم للمرة الثالثة.. 7 نجوم كرة ضحايا «رامز نيفر إند» هل انكشفت المسرحية؟

كهرباء
كهرباء

كشف الفنان رامز جلال عن البرومو الخاص ببرنامج المقالب المقرر أن يعرضه في الموسم الرمضاني الجديد 2023، والذي يحمل اسم «رامز نيفير إند» ويعرض عبر شبكة قنوات «إم بي سي مصر».

وخلال البرومو الخاص بالبرنامج، ظهر عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، في مقدمتهم الكابتن رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، ومصطفى يونس أحد أبرز لاعبي الأهلي السابقين، إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي، مع ظهور لافت للحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

كهربا للمرة الثالثة

يظهر محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، في برنامج «رامز نيفر إند»، حيث يعد ظهوره المنتظر هو الثالث في برامج المقالب التي ينفذها رامز جلال كل رمضان.

وسبق أن ظهر كهربا مع رامز في برنامجي، «رامز تحت الأرض ورامز مجنون رسمي» بموسمي 2017 و2020 على التوالي.

رضا عبد العال ومصطفى يونس كلاكيت تاني مرة

الكابتن رضا عبد العال ومصطفى يونس يظهران للمرة الثانية مع رامز جلال، حيث سبق أن شارك رضا عبد العال في برنامج «رامز في الشلال» بموسم 2019، وسبقه ظهور الكابتن مصطفى يونس في برنامج «رامز واكل الجو» بموسم 2015.

وجوه تظهر للمرة الأولى

قائمة نجوم الكرة الذين يظهرون مع رامز جلال خلال برنامج «رامز نيفر إند» المقرر بدء عرضه مع أول أيام شهر رمضان المبارك، تشهد بعض الوجوه التي تظهر للمرة الأولى.

ويشارك مع رامز نجم الأهلي أحمد عبد القادر، والظهير الأيسر لنادي الزمالك أحمد فتوح، إضافة إلى إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق.

ويشكل ظهور الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واحدة من أبرز مفاجآت برنامج رامز الجديد، حيث عُرف عنه إثارة الجدل بشكل كبير في الفترة الماضية.

ومع الظهور المتكرر لبعض النجوم على غرار محمود كهربا، الذي يشارك للمرة الثالثة، يتساءل بعض الموظفين عن حقيقة معرفتهم للمقلب من عدمه، لاسيما وأن الكثير من الجدل أُثير حول الأمر على مدار سنوات.

جدير بالذكر أن برنامج رامز جلال يذاع عقب أذان المغرب يوميا طوال شهر رمضان، حيث يعتبر البرنامج الأشهر داخل مصر والدول العربية على مدار السنوات الماضية، في ظل عدد المشاهدات الكبير الذي يحظى به، ونوعية المقالب التي ينفذها، وكذلك الضيوف الذين يستضيفهم بالبرنامج.