السيسي لطالبات أكاديمية الشرطة : اوعوا تبطلوا كلام (صور)

زيارة السيسى لأكاديمية
زيارة السيسى لأكاديمية الشرطة

 


زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مقر أكاديمية الشرطة، والتقى عددا من الطلبة والدارسين.

واطلع الرئيس عبد الفتاح السيسى على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء طلبة الشرطة للطابور الصباحى.

السيسي يزور أكاديمية الشرطة

وخلال الطابور الصباحي تبادل الرئيس الحديث مع الطلاب، واطمأن على أحوالهم، متمنياً لهم التوفيق فى حياتهم الجديدة.


كما تفقد الرئيس السيسي ميدان التحدى والقوة البدنية، والقرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين على القانون، التى تعد الأحدث بين أقرانها فى أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمى والدولى.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الجولة التفقدية التي أقامها في أكاديمية الشرطة، موجها كلمته للطلاب: “باهنيكم وبتمنى لكم التوفيق وكل عام وأنتم طيبون”.
وأضاف الرئيس السيسي: “هقولكم حاجة، وانت بـ تتدرب هنا لازم تخلي بالك من نفسك ومن زميلك وأيضا تتابع كل حاجة وتبقى واعي وفاهم ومتسبش حاجة تعدي عليك من غير ما تعرفها وتفهمها كويس جدا”.


واوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، “في النهاية سواء كانت المدة سنة أو اثنين أو أربعة إن شاء الله الأيام تمر بسلام، وزي ما جينا النهارده نهنيكم هيكون في يوم تاني وانتوا بتتخرجوا هنهنيكم فيه، وأنا بشكركم وبشكر قيادة الأكاديمية ووزارة الداخلية، وبتمنى لكم كل التوفيق وكل سنة وانتوا طيبين”.


وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن حماية الوطن تعد أشرف مهمة يمكن أن يقوم بها أي إنسان، موجها رسالة إلى طالبات أكاديمية الشرطة؛ على ضرورة التحلي بالمعرفة والقراءة والحقائق. 
قائلًا: اوعوا تبطلوا كلام.. بس يكون كلام موزون قوي، هيتوزن إزاي، بالمعرفة والقراءة والحقائق، لما تيجي تتكلموا اتكلموا بموضوعية وبأساس ممكن الناس تسمعك، وتقدر ما تقوليه من طرح.
كما حث رئيس الجمهورية، طلبة أكاديمية الشرطة على التطوير المستمر من مستوياتهم الفكرية والبدنية. 


كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير إلى أولياء أمور طلاب أكاديمية الشرطة؛ "أهلا وسهلا بيكم وشكرا ليكم".


وأضاف الرئيس السيسي، اطمنوا على ولادكم ونهنئكم على أبنائكم لأنهم حاجة تفرح مضيفا بان جميع التدريبات التي رأيناها اليوم شيء يطمئن ويفرح علي امن مصر، قائلا "اللي حفظ مصر ويحفظها هو الله سبحانه وتعالى والشعب المصري".


وأكد الرئيس السيسي أن "الأسر المصرية تقدم أبناءها من أجل مصر والدفاع عن الوطن".