اختلفا على الأذان.. «مسجَّل» يذبح مؤذنًا بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الإسكندرية جريمة بشعة عندما أقدم شاب على ذبح مؤذن مسجد محمد حسن بمنطقة الورديان بالإسكندرية، عقب صلاة التراويح، وذلك بسبب وجود خلافات بين المجني عليه ووالد المتهم على رفع الأذان.

ذبح مؤذن مسجد


تلقي  قسم شرطة مينا البصل بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل، أمام مسجد محمد حسن بالورديان عقب صلاة التراويح. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ، وتبين مصرع حسن عبد الله الجمل، مؤذن متطوع بزاوية مسجد محمد حسن بالورديان، علي يد شخص يدعي «بودة» مسجل، وله معلومات جنائية. وتبين أن والد المتهم حاول رفع أذان صلاة المغرب رغمًا عن رفض المصلين وإمام المسجد، فقام المجني عليه بالتصدي له ومنعه من رفع الأذان، ثم كرر الأمر مع رفع أذان العشاء، فتصدى له المجني عليه.

القبض على المتهم

 وأضافت التحريات أنه عقب صلاة التراويح والخروج من المسجد، فوجئ المجني عليه بانتظار اثنين من أبناء الشخص الذي تم منعه من رفع الأذان، فتعدوا عليه وقاموا بسبه، ثم قاموا بقتله على مرأى ومسمع من المارة. جرى نقل جثة المتوفى إلى المشرحة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه يقف بموقف الورديان، ويقوم بفرض الإتاوة على سائقي موقف السيارات الميكروباص، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة.