مدرب نابولي وإنتر ميلان سابقًا يقترب من تدريب الزمالك

ذات مصر

مع الإعلان عن رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب نادي الزمالك، انضم اسم جديد لقائمة المدربين المرشحين لتولي قيادة الفريق الأبيض وذلك خلفاً للمدرب البرتغالي، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج والخروج من دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات، وتوديع بطولة كأس مصر.

مدرب نابولي مرشح لقيادة الزمالك

في غضون ذلك يبحث مسؤولو نادي الزمالك عن مدير فني أجنبي جديد صاحب سيرة ذاتية قوية ليتولى مهمة تدريب الفارس الأبيض بعد رحيل فيريرا.

وبحسب تقارير صحفية، فأن الإيطالي والتر ماتزاري مدرب نابولي السابق يدخل دائرة المرشحين لتولي مهمة تدريب فريق الزمالك في المرحلة المقبلة.

وذكر مصدر مطلع على الملف، أن هناك وكلاء قد عرضوا اسم المدرب الإيطالي ليدرب الزمالك، حيث سبق له قيادة أندية سامبدوريا ونابولي وإنتر ميلان وكالياري وتورينو، وواتفورد الإنجليزي بالإضافة إلى منتخب تايلاند في 2022.

يأتي ذلك بينما يحتل فريق الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من 20 جولة، حيث حقق الفارس الأبيض 9 انتصارات و6 تعادلات وتلقى 5 هزائم.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته القادمة ضد البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولي، في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، يوم الأحد الموافق 26 مارس.