لامبارد يعود لتدريب تشيلسي من جديد

ذات مصر

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الخميس، عودة لاعبه ومدربه السابق فرانك لامبارد من جديد لقيادة الفريق، وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

لامبارد يتولى تدريب تشيلسي

وقال مالكا تشيلسي تود بويلي وبغداد إقبالي في بيان مشترك عبر موقع النادي: «نحن سعداء بالترحيب بفرانك مرة أخرى في ستامفورد بريدج. فرانك أحد أعضاء صالة المشاهير في الدوري الإنجليزي الممتاز وأسطورة لهذا النادي».

وتابعا: «نحن نواصل حاليا عمليتنا لإيجاد مدرب دائم. نريد أن نمنح هذا النادي خطة واضحة ومستقرة لما تبقى من الموسم، ونريد أن نمنح أنفسنا فرصة للنجاح وفرانك يملك كل المقومات اللازمة لقيادتنا نحو خط النهاية».

وأضاف مالكا تشيلسي: «لدينا مباراة مهمة أمام وولفرهامبتون يوم السبت، ثم سنوجه أنظارنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. سنقدم كل دعمنا لفرانك ونهدف لأفضل ناتج ممكن من المباريات المتبقية».

وبحسب بيان البلوز، فيتواجد أشلي كول وجو إدواردز وكريس جونز ضمن الطاقم الفني، وقد عملوا جميعا مع لامبارد في ولايته الأولى، وكذلك في إيفرتون.

ويعود لامبارد لتدريب تشيلسي بعد عامين من إقالته، حيث تولى قيادته بين يوليو 2019 ويناير 2021، قبل أن يرحل ويأتي توماس توخيل لخلافته، ثم أقيل الأخير وتولى مدرب برايتون السابق جراهام بوتر المهمة بدلا منه بعد 6 جولات من الموسم الحالي.

وكان تشيلسي أعلن إقالة بوتر يوم الإثنين الماضي، إثر الخسارة أمام أستون فيلا بهدفين دون رد.