بلافتة وتيشيرتات وشربات بالموز.. «جعفر العمدة» يغزو محافظات مصر

ذات مصر

تواصل التفاعل الواسع من المواطنين، مع أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، الذي يُعرض خلال سباق دراما رمضان 2023، حيث علق مواطن يدعى «مصطفى جعفر» لافتة لتهنئة الفنان محمد رمضان، بمناسبة حصوله على البراءة فى قضية جلب المواد المخدرة بمسلسل جعفر العمدة.

مواطن يهنئ جعفر العمدة على البراءة بلافتة في المنوفية

وعلق المواطن الذي ينتمي لعائلة «جعفر» بمحافظة المنوفية، لافتة فى ميدان البرعي بمدينة أشمون، مكتوب عليها: «ألف مليون مبروك على البراءة للمعلم جعفر العمدة».

وعقب نشرها، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» الأمر بشكل واسع.

وشهدت أحداث الحلقة 20 من مسلسل «جعفر العمدة» إخلاء سبيل الفنان محمد رمضان، بعدما فرغ ضباط المباحث من تفريغ كاميرات مطار لبنان، واتضح من خلالها أن شخصا مجهولا وضع له أكياس الهيروين في شنطة سفره أثناء عودته من مطار لبنان، حيث أمر وكيل النيابة بالإفراج عن جعفر العمدة بضمان محل إقامته، بعد الاطلاع على الفيديو في المطار، وأمر كذلك بضبط وإحضار الشخص الذي ظهر في الفيديو.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد تفاعل الجمهور مع الأحداث بشكل كبير، ووصل الأمر لطبع صورة الفنان محمد رمضان، الذي يقوم بدور «جعفر العمدة»، على ملابسهم.

 

 

محمد رمضان عن تيشرتات «جعفر العمدة»: البخت وغزل البنات كان بداخلهم صورة عادل إمام

وأعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الشديدة بانتشار صوره في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض الآن في السباق الرمضاني 2023.

وتحدث الفنان محمد رمضان عن انتشار صورة «جعفر العمدة» على ملابس الجمهور، وذلك خلال برومو حلقته في برنامج الراديو بيضحك، قائلًا: «كان في البخت زمان، وداخل كيس غزل البنات صورة الفنان عادل إمام، وكان نفسي أحقق ده أنا كمان».

وبالإسكندرية، وزع بعض المواطنين «شربات بالموز» اليوم على المارة بالشارع، احتفالا بحصول محمد رمضان على البراءة في المسلسل.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.