غضبة أسد ميونيخ.. القصة الكاملة لخناقة ساديو ماني وزميله الألماني

ذات مصر

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى مساء اليوم، إيقاف اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني - الحائز جائزة أفضل لاعب في إفريقيا العام الماضي- عن المشاركة في المباراة المقررة أمام هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا".

بايرن ميونخ يعلن إيقاف ساديو ماني

وخلال بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، قال بايرن ميونخ: "ساديو ماني لن يكون ضمن قائمة فريق بايرن للمباراة المقررة أمام هوفنهايم يوم السبت، ويأتي هذا بسبب سوء السلوك عقب مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي".

وأكد بايرن في بيانه الصادر، أن ماني سيعاقب بغرامة مالية، دون الكشف عن قيمتها، إضافة إلى أن النادي لم يكشف ما إذا كان اللاعب سيخضع للإيقاف في مباريات أخرى بعد مباراة هوفنهايم من عدمه.

 

لكمة في الوجه

قرار الفريق البافاري بإيقاف اللاعب السنغالي يأتي بعدما كشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن ماني دخل في شجار مع ليروي ساني، زميله في الفريق البافاري، عقب الخسارة 0-3 أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال أمس الأول الثلاثاء.

في هذا السياق، ذكرت صحيفة بيلد الألمانية، واسعة الانتشار، وكذلك محطة “سبورت 1” أن ماني قام بضرب ساني في وجهه داخل حجرة تغيير الملابس عقب المباراة، قبل أن يتدخل لاعبو الفريق للفصل بينهما.

الأمر لم يتوقف على غرفة تغيير الملابس، حيث أن الثنائي نشب بينهما خلاف داخل الملعب في المباراة بسبب تمريرة خاطئة.

 

شجار والبايرن على حافة الخروج من الأبطال

الستغالي المنتقل مطلع الموسم لصفوف البايرن، جاء بالأساس ليقود الفريق نحو لقب دوري الأبطال الغائب عن خزائن الفريق منذ عامين، وبالتحديد منذ التتويج على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، دخل في شجار عنيف مع زميله مع الفريق، إضافة إلى أنه بدى مستاءا من تواجده على مقاعد البدلاء في الشوط الأول من المباراة.

وأصبح بايرن على مشارف الخروج من دوري الأبطال، حيث يتعين عليه الفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف على نظيره الإنجليزي في لقاء الإياب، الذي يجرى الأسبوع المقبل بملعب أليانز أرينا، إذا أراد التأهل للدور قبل النهائي في المسابقة القارية التي توج بها 6 مرات.

وانضم ماني إلى بايرن في يوليو 2022، حيث كان النادي الألماني يأمل في أن يسد الفراغ الذي تركه رحيل مهاجمه البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل لصفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.ورغم ذلك، لم يكن ماني قادراً حتى الآن على أداء دور الهداف في الفريق، ومنذ تعرضه لإصابة طويلة الأمد أبعدته عن المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر في ديسمبر الماضي، لا يزال يكافح للوصول إلى أفضل مستوياته.