سباق إيرادات أفلام العيد: شيكو يتصدر في سنة أولى بطولة ورمضان ثالثا

ذات مصر

استقبلت السينمات المصرية عددا من الأفلام التي طرحتها شركات الإنتاج السينمائي، أمس الخميس، بالتزامن مع بداية عيد الفطر المبارك، وسط منافسة كبيرة بين النجوم المصريين لاقتناص تذكرة العيد.

شيكو يتصدر

وجاء فيلم ابن الحاج أحمد بطولة الفنان شيكو في صدارة الترتيب، حيث حقق الفيلم، أمس، 255 ألف جنيه.

ويعد فيلم «ابن الحاج أحمد» البطولة الأولى المطلقة لشيكو، ويشاركه سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

 

إيرادات فيلم بعد الشر

وجاء فيلم «بعد الشر» بطولة الفنان علي ربيع في المرتبة الثانية في صدارة الترتيب خلال موسم عيد الفطر المبارك من خلال إيرادات بقيمة 149 ألف جنيه.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من رنا رئيس، وميرنا نور الدين، ومحمد أسامة أوس أوس، وعمرو عبدالجليل، وألفت عمر، وهالة فاخر، والفيلم من تأليف وليد أبوالمجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد عبدالوهاب.

 

إيرادات فيلم هارلي بطولة محمد رمضان

وجاء فيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان في المرتبة الثالثة بالموسم خلال الحفلات الأولى من خلال تحقيقه إيرادات بقيمة 101 ألف جنيه ويشارك في البطولة مى عمر ومحمود حميدة ومى كساب وأحمد داش والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد سمير.

فيلم رمسيس باريس

وحق فيلم رمسيس باريس بطولة النجمة هيفاء وهبي إيرادات بقيمة 49 ألف جنيه. ويشارك في البطولة الفنان الكوميديةحمدي الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ.

فيلم ساعة إجابة

وتذيل فيلم ساعة إجابة القائمة بإيرادات بقيمة 19 ألف جنيه. والعمل من بطولة الطفل سليم مصطفى وسوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت.