«ألتراس الزمالك» يتضامن مع الأهلي بعد أحداث مباراة الرجاء.. وميدو يتهمهم بتلقي تمويل

ذات مصر

أصدرت رابطة جماهير نادي الزمالك «وايت نايتس» بياناً على صفحتها الرسمية انتقدت فيه ما سمَّته «غباء تكرار فعل نفس الشيء عدة مرات وتوقع نتائج مختلفة».

وأعلنت الرابطة الزملكاوية، رفضها بشكل قاطع العودة للمدرجات في هذا التوقيت وتحت شروط مفروضة « لم تذكرها الحركة في بيانها».

وقالت إن البيان يمثل تعليقاً على ما حدث في مباراة النادي الأهلي و الرجاء البيضاوي المغربي في مدرجات استاد القاهرة الدولي بالأمس.

وتحدثت الحركة عن مشهد يبدو جديداً وغير مألوف أو مفاجئاً لمعظم جماهير كرة القدم داخل مصر أو خارجها، وأن هذا المشهد قد تكرر في مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في استاد القاهرة أيضاً عندما هتف جزء من جماهير الزمالك ضد رئيس النادي .

وأعلنت الرابطة، عن مبادرة شاملة تم التنسيق لها مع مجموعة «ألتراس أهلاوي» لمتابعة ودراسة الوضع الحالي لهم سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً، مشيرة إلى مبادرة تدعو جميع مجموعات وجماهير الأندية المصرية قائلة : «نحن أصحاب فكرة واحدة نناضل سوياً من أجل حمايتها والتصدي لأعدائها والدخلاء عليها».

اتهام ميدو لقيادات الرابطة بالحصول على تمويل

كان الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، قد اتهم في تغريدات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قادة الروابط الجماهيرية بالحصول على تمويل من جهات مختلفاً، ووصف إياهم بـ «ألتراس القبيضة» موجهاً لهم الحديث: «لن تجيدوا خداعنا مرة أخرى»، تحت شعار حب النادي لتحقيق مصالح شخصية.

وأكد ميدو عدم وجود بلد في العالم يقبل إساءة الجمهور الكروي للجهات الأمنية في المدرج، معقباً أن الحرية مسؤولية «على حد قوله».