"قطع اصبعها ..تفاصيل مرعبة فى جريمة مقتل عروس طنطا عى يد الزوج

الضحية
الضحية



 

كشفت المعاينة الأولية لجثة فتاة قتلها زوجها بعد يومين من الزفاف بطنطا  أن العروس تلقت أكثر من 8 طعنات في أنحاء متفرقة في الجسم .

قطع فى اصبعها

كما بينت المعاينة وجود قطع في أحد صوابع اليد وجرح في الرأس و تركها المتهم غارقة في الدماء داخل غرفة النوم ثم هاتف شقيقها تليفونيا.


ونجحت أجهزة الامن بمديرية أمن الغربية، منذ قليل، فى  إلقاء القبض علي عريس ارتكاب واقعة إنهاء حياة عروسه عقب مرور 48 ساعة علي زواجهما خلال فترة عيد الفطر باستخدام أداة حادة بقرية نفيا التابعة بمركز طنطا إثر خلافات أسرية.

بداية الواقعة

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أسرة بقرية نفيا يفيد بمصرع فتاة تدعي "أية .ح.أ" في العشرينات من عمرها والعثور جثمانها جثة هامدة مصابة بعدة طعنات بأداة حادة سكين.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد بسام حشكل رئيس مباحث مركز طنطا أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها بسبب خلافات أسرية عقب مضي 48 ساعه على زواجهما .

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من ضبط الجاني وتم اقتياده إلى ديوان مركز شرطة طنطا.

وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة انتقامًا من العروس لعدم انصياعها لأوامره وعدم تلبية طلبات الزوجية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لإستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة.