لا حديث في المغرب يعلو على لقاء الأهلي والرجاء.. وصحفهم: «افعلوها يا نسور لتأمين أجمل عبور»

ذات مصر

وعد فريق الرجاء البيضاوي المغربي جماهيره بمباراة لا تنسى، يستعيد فيها كبريائه في مواجهة فريق النادي الأهلي مساء  اليوم في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس.

ونشر الفريق الأخضر على الصفحة الرسمية له صورة أبرز نجوم الفريق الكروي، معلقًا عليها: «هيا نجعله يوم للذكرى»، في أعقاب تصريحات حاسمة من قبل المدير الفني للفريق منذر الكبير تتوعد بـ«ريمونتادا تاريخية» على النادي الأهلي اليوم.

الصحافة المغربية تناشد الرجاء بقهر المستحيل وكسب الرهان

وقالت صحيفة «البطل المغربية» أن الرجاء يسعى للبصم على ريمونتادا تاريخية تقلب الموازين وتمنحه بطاقة العبور لنصف نهائي البطولة، محاولًا الثأر من إقصاء الأحمر له الموسم الماضي، بعد الفوز عليه في مصر، والتعادل معه في الدار البيضاء، ومستغلًا عامل الحضور الجماهيري الكثيف للمباراة.

وأشارت الصحيفة لرصد نادي الرجاء مبلغ 30 ألف درهم لكل لاعب، في حال القيام بالريمونتادا التي تنتظرها الجماهير المغربية.

بينما جاءت العناوين الرئيسية لمباراة اليوم لدى الصحافة المغربية محفزة لفوز تاريخي، يضمن للرجاء الصعود على حساب المارد الأحمر، ويسعد الجماهير المغربية.

وعنونت جريدة «المنتخب» المغربية تناولها للمباراة: «الرجاء: قمة الأحلام لكسب أغلى رهان»، «افعلوها يا نسور لتأمين أجمل عبور»، «قهر المستحيل ماركة بيضاوية بألوان رجاوية».

تصريحات مدرب الرجاء عنوان رئيسي 

بينما ألقت صحيفة «هسبورت الرياضية» المغربية الضوء على تصريحات مدرب الرجاء منذر التي أكد فيها قدرة الفريق على التأهل وتجاوز عقبة الأهلي بفضل الدعم الجماهيري، وضعف دفاعات الأحمر الذي لقى هزائم كبيرة في الأشهر الأخيرة، حسب «المدرب المغربي».

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم على ملعب محمد الخامس بالمملكة المغربية بهدف تأكيد عبوره لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، لاستكمال حلم مطاردة الكأس الأفريقية للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد أن نجح في هزيمة الفريق المغربي في مباراة الذهاب في القاهرة بهدفين للا شيء.