آخرهم مصطفى درويش.. فنانون تركوا الحياة ورحلوا في «عز شبابهم»

ذات مصر

أعاد نبأ وفاة الممثل المصري الشاب، مصطفى درويش، اليوم الإثنين، إلى الأذهان أسماء عديد من الفنانين الشباب الذين رحلوا فجأة تاركين وراءهم محبة غزيرة من قبل الجمهور المصري والعربي، بعد أن متَّعت أعمالهم الملايين لسنوات.

درويش رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 43 عامًا، بعد إصابته بتوقف مفاجئ في عضلة القلب، تاركًا خالفه نحو 30 عملًا فنيًا، لم يلعب في أغلبها دور البطولة؛ لكنه لاقى إشادات واسعة من الجمهور على أدواره.

أبرز أدوار مصطفى كان «دور فتحي النصاب» عضو عصابة النصب في مسلسل 100 وش في رمضان 2020، الذي عرفه أغلبية الجمهور من خلاله.

الفنان علاء ولي الدين 

فور إعلان نبأ وفاة مصطفى، استدعت الذاكرة نبأ رحيل الفنان الكوميدي الكبير، علاء ولي الدين، عام 2003 عن عمر يناهز 39 سنة، نتيجة أزمة سكر حادة ، بعد أن مثل مع صديق عمره محمد هنيدي، أبرز وجوه الجيل الصاعد من فناني الكوميديا في مصر مع نهاية التسعينات وبداية الألفية الجديدة، ليرحل ويترك وراءه محبة جارفة من ملايين المصريين والعرب.

الفنان عامر منيب 

أسر عامر منيب هو أيضًا قلوب محبيه بأدائه السلس في أدواره الفنية، وعبر صوته العذب الذي متع به الملايين لسنوات متواصلة، قبل أن يرحل عن الدنيا عن عمر يناهز 48 عام بعد معاناة دامت سنتين مع مرض سرطان القولون.

الفنانة المصرية ميرنا المهندس

رحلت الفنانة ميرنا المهندس عن الحياة عن عمر يناهز 37 عاماً بعد إصابتها بنزيف رئوي على إثر معاناتها مع مرض السرطان، تاركة وراءها محبة وتعاطف كثير من الجمهور، الذي أعجب برقة أدائها في الأدوار التي قدمتها في الدراما والسينما المصرية.

الفنان عمرو سمير

رحل الفنان الشاب عمرو سمير الذي أجاد في كل أدواره الفنية التلفزيونية، عام 2017 عن عمر يناهز 33 عاماً، نتيجة إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، ذكر الأطباء أنها جاءت بعد بذل مجهود كبير في ممارسة التمارين البدنية دون الحصول على الحاجة الغذائية للجسم.

الفنان هيثم أحمد زكي

رحل الفنان الشاب عام 2019 عن عمر يناهز 35 عامًا، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، بعد صعود كبير لنجمه الفني في سنوات عمره الأخيرة، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا استمد جزءًا منه من حب الجماهير العربية لوالده الراحل الفنان أحمد زكي.