بعد شاكوش وريم.. زيجات «انتهت قبل أن تبدأ» في الوسط الفني

ذات مصر

اشتعل الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية بأزمة الفنان حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، بعد أن قدمت ريم محضرًا ضد حسن شاكوش اتهمته  فيه بطردها من المنزل والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية وتهديدها بالطلاق بعد أقل من شهرين على زفافهما المثير للجدل.

أقدمت ريم على السجود في قاعة زفافها، شكرًا لله على زواجها من شاكوش في مارس الماضي، ولكن الأمور انقلبت بتحرير محضر ضد زوجها، والذي حرر هو الآخر محضرًا ضدها اتهمها فيه بالاستيلاء على 500 ألف جنيه.

 وليد فواز ومي سليم

زواج وليد فواز ومي سليم يعد ضمن الأسرع في الانفصال في الوسط، فبعد 3 أسابيع  فقط، فاجئ وليد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بانفصاله عن زوجته عقب عودتهما من شهر العسل.

وكتب وليد: “الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم”.

 وكان الثنائي أعلنا ارتباطهما سويًا وعقد قرانهما بعد مشاركتهما في أحداث مسلسل «الرحلة» الذي عرض في شهر رمضان عام 2018.

هنا شيحة وأحمد فلوكس 

وانفصلت هنا شيحة عن زوجها أحمد فلوكس بعد زواج استمر لمدة 9 أشهر فقط، موضحةً أن سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر.

وكان تزوج الثنائي في شهر أكتوبر عام 2019، ونشرا صور عقد القران بعد حفل عائلي بسيط، إلا أنهما انفصلا بعد تعارفهما خلال كواليس مسلسل «نصيبى وقسمتك»، والذي شهد على قصة حبهما.

ناهد السباعي وطليقها 

يعتبر انفصال ناهد السباعي عن زوجها الأغرب على الإطلاق، فعقدت ناهد قرانها يوم 31 أغسطس 2018، وكانت تستعد للاحتفال بالزواج بعدها بأسبوع ولكن تراجعت بعد مشادة كلامية مع زوجها قبل ساعات من حفل الزفاف، ليقع الطلاق قبل أن تبدأ الزيجة، رغم محاولات الصلح من العائلتين.

مدحت صالح وشيرين سيف النصر

كذلك لم يستمر الزواج والحب بين الثنائي شيرين سيف النصر ومدحت صالح، أكثر من 4 أشهر حتى انفصلا، وأعلنا بعدها سبب الانفصال وهو الغيرة.

أحمد رمزي ونجوى فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن كواليس زواجها من الفنان أحمد رمزي والذي لم يستمر سوى 17 يومًا فقط، منوهةً بأن قصة الزواج بدأت خلال المشاركة مع رمزي في عمل فني، ليعرض عليها الزواج خلال فترة وجود خلافات بينه وبين زوجته، وابتعدت عنه لأن له أسرة وابن.

رشدي أباظة وصباح 

يعد انفصال صباح ورشدي أباظة الأسرع في تاريخ الوسط الفني، فالزواج بينهما استمر 24 ساعة فقط، ووقتها تكاثرت الأقاويل حول سبب انفصالهما وقيل وقتها إن السبب هو "خطف" صباح لأباظة من سامية جمال، والتي كان متزوجًا منها وقتها.