طبيب مخ وأعصاب: شجعوا الأهلى حفاظًا على صحتكم وسعادتكم

ذات مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي روشتة لطبيب مخ أعصاب مصري، يحث فيها مرضاه على تشجيع النادي الأهلي، والتوقف عن تشجيع نادي الزمالك في الفترة الحالية، تجنبا للإصابة بالأمراض، قوبلت بتفاعل كبير من مشجعي كرة القدم في مصر.

وكتب الطبيب يحيى النجار في روشتته لأحد المرضى: «ممنوع تشجيع الزمالك حفاظًا على صحتك وأعصابك ،وأعلم أن صحتك بالدنيا عزيزي الزمالكاوى جمد قلبك وشجع النادى الأهلى جرب هذا العلاج ولن تخسر شيئًا».

وعبر الطبيب عن حبه للنادى الأهلى فى روشتة أخرى قائلًا: «ينصح بتشجيع النادى الأهلى حفاظًا على صحتكم وسعادتكم».

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»، مساء الأحد، قالالنجار إن هناك مشجعين قد يصابون بأمراض خطيرة بسبب خسائر فريقهم، لافتا إلى أنه يعرف حالات أصيبت بذبحات قلبية ودخلت في سكتات دماغية بسبب ذلك.

ونبه إلى الأضرار الصحية التي قد يتعرض لها مشجعو الزمالك، مستشهدًا بالنتائج الأخيرة قائلا: «الزمالك فاز بصعوبة على بروكسي وخسر من الإسماعيلي لكن الأهلي فازعلى الترجي في تونس ويقترب من الوصول إلى نهائي إفريقيا».

ولفت إلى هناك فرصة للسعادة يجب الالتفاف حولها؛ في إشارة إلى ضرورة تشجيع الأهلي، معبرًا: «لا أنصح بتشجيع الزمالك لعدم الاستقرار الذي يعاني منه الفريق وعلى الجميع تشجيع الأهلي لأنه مصدر فرحة وسعادة».