القبض على طبيب لاتهامه بابتزاز السيدات الحوامل سفاحا بروض الفرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على طبيب نساء وتوليد في منطقة شبرا، للتحقيق في اتهامه بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الجنس معه مقابل إجراء عمليات إجهاض.

وكانت سيدة حررت محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء بشبرا بمساومتها على ممارسة الجنس مقابل إجراء عملية إجهاض لها، وعلى الفور تم القبض على الطبيب وكشفت التحريات الأولية أن طبيب نساء وتوليد، يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يجري عمليات إجهاض للسيدات، مقابل المال وممارسة الجنس معهن، ويبتزهن لممارسة الجنس بعد ذلك.

ودلت التحريات الأولية أن طبيب نساء وتوليد يمتلك عيادة في منطقة شبرا شمال القاهرة يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات ممن حملن سِفاحا مقابل ممارسة الجنس معهن، ويقوم بابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الجنس، وأن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال مقابل إجراء عملية الإجهاض.

وأشارت التحريات إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها على ممارسة الجنس معها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا تفضح أمام أسرتها، إلا أن هذه السيدة قامت بتحرير محضر في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم.