نصب عليه فقتله.. كواليس العثور على جثة عامل داخل «مخزن الخصوص»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية، اليوم الأحد تفاصيل وملابسات العثور على جثة عامل داخل مخزن في دائرة قسم منطقة الخصوص.

التحريات الأمنية، أشارت إلى تردد 3 أشخاص -لأحدهم معلومات جنائية- على أحد المنازل بدائرة قسم الخصوص، مستقلين سيارة ملاكي ملك أحدهم وبحوزتهم جوال “بلاستيكي” نقلوه من السيارة إلى داخل مخزن بالمنزل.

وبفحص المخزن عثر على جثة عامل، مقيم بمحافظة القاهرة -له معلومات جنائية- وبها جروح متفرقة، وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف المتهمين وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرروا بوجود خلافات مالية بين أحدهم والمجنى عليه لتحصل المجنى عليه منه على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية بزعم توظيفها مقابل أرباح وامتنع عن سدادها وتهرب من رد أصل المبلغ والمشغولات الذهبية.

وأوضح المتهمون أنه على إثر ذلك تتبع المتهم الأول، المجنى عليه من منطقة عمله حتى مسكنه بالمرج بالقاهرة ودلف خلفه وكبله بقطعة من القماش وتعدى عليه بالضرب بالأيدي فأحدث إصابته ثم استعان بباقى المتهمين ووضعوه داخل الجوال ونقلوه لمنزلهم، لاحتجازه بشقة بالطابق الأرضى إلا أنهم فوجئوا بوفاته، فنقلوه للمخزن محل العثور تمهيداً للتخلص منه.. كما أرشدوا عن (هاتفين، وحافظة نقود المجنى عليه، السيارة المستخدمة فى الواقعة.