مرتضى منصور يدعو لانتخابات رئاسة نادي الزمالك يوم 11 أغسطس

ذات مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس بمقر نادي الزمالك بمنطقة ميت عقبة، توجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية للنادي، لعقد اجتماعين عادي وغير عادي، يوم 11 أغسطس المقبل.

انتخابات نادي الزمالك

وأضاف "مرتضى" خلال المؤتمر، أن الجمعية العمومية مدعوه في ذلك التاريخ لانتخاب رئيس جديد لنادي الزمالك، وذلك في حالة عدم حصوله على حكم قضائي بعودته لمنصبه كرئيس للنادي، مشيرا إلى أن هذه الانتخابات ستشهد أيضا انتخاب نائب لرئيس النادي.

وعقب "مرتضى" على مسأله خوضه انتخابات رئاسة النادي مجددا قائلا، "أنزل انتخابات الزمالك أو ما انزلش دي قضيتي أنا.. وأسرتي ترفض نزولي هذه الانتخابات".

تفويضه لرئاسة لجنة العضوية والإشتراكات

كما أعلن رئيس نادي الزمالك المعزول، عن تفويضه من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك ليتولى رئاسة لجنة العضوية والاشتراكات بالنادي، مع منحه تفويض كامل الصلاحيات لاتخاذ أي قرار يراه دون الرجوع إلى مجلس إدارة النادي ليكون قراره منفردا بشكل كامل.

وعقب قائلا، "مجلس إدارة الزمالك لا وصاية على أعضائه من أحد باستثناء ضمائرهم وأعضاء الجمعية العمومية للنادي، وفي محاولات لبعض الجماهير علشان تتحكم في مسار النادي وقراراته وأنا برفضها".

وتابع، "نادي الزمالك يوم الخميس اللي فات الصبح مكنش فيه جنيه.. ملايين الجنيهات دخلت خزينة الزمالك من أعضاء النادي في أسبوع.. وده عشمي فيهم، ويوم الأحد هنوقع اتفاق مع اتحاد الكرة لتسوية مديونية النادي".

وأرجع "مرتضى" الازمة المالية في المقام الأول إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأسبق ممدوح عباس، وعقب قائلا، "ممدوح عباس رافض يوقع على اتفاق لرفع الحجز عن حسابات الزمالك.. والنادي له مستحقات لدى أكثر من جهة ولا نستطيع تحصيلها بسبب الحجز على حسابات النادي".