مستجدات تجديد حسين الشحات مع الأهلي

ذات مصر

ما زالت أزمة ملف تجديد حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تطفو على سطح الأحداث الكروية في ظل تواجد بعض الخلافات بين اللاعب ومسئولى القلعة الحمراء وتقف حجر عثرة أمام إنهاء هذا الملف الشائك.

وبدأت الخلافات عندما قدم مسئولو النادى الأهلى عرضاً لحسين الشحات، من أجل التجديد للقلعة الحمراء، بعد حالة التألق والتوهج التي ظهر عليها اللاعب مؤخراً وبات عنصراً وركيزة أساسية في تشكيل السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر،وخطفه الأنظار في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقدمت إدارة الأهلي عرضاً للشحات بقيمة 13 مليون جنيه مصري في السنة، تم رفعه ليصل إلى 15 مليونا مع إعفاء اللاعب من نسبة المشاركة في المباريات، وهو العرض الذي تؤكد الإدارة الحمراء أن اللاعب وافق عليه من قبل لكنه تراجع بعدها عن موافقته.

ولم يحسم حسين الشحات موقفه بعد بشأن التجديد للمارد الأحمر أو قبول عروض الاحتراف الخارجي، خاصة في ظل انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم،حيث يملك اللاعب 3 عروض خليجية في الوقت الحالي من قطر والإمارات والسعودية، للحصول على خدماته من المارد الأحمر.

وانضم حسين الشحات للنادي الأهلي في يناير 2019، قادما من فريق العين الإماراتي، وينتهي عقده مع المارد الأحمر في يونيو الجاري، وخلال الموسم الحالي لعب مع الشياطين الحمر 30 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 11.

وساهم «الشحات» مؤخرا، في حصول النادي الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، على حساب الوداد المغربي 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالنهائي.