«الزمالك» يعلن التجديد لسيف جعفر والمثلوثي.. ومرتضى يفتح النار على حسين لبيب

ذات مصر

رد رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول، مرتضى منصور، على هجوم بعض الجماهير ومحبي النادي، على نجم الفريق السابق، وعضو اللجنة الفنية بالنادي حاليًا، أحمد حسام ميدو، بسبب تصدره للمشهد في الفترة الأخيرة، قائلًا: «في واحد بعتلي يقولي هو ميدو بيتكلم في أخبار الزمالك ويعلن عن قرارات ليه؟ هو رئيس النادي؟».

أضاف منصور: «هو أي حد واقف جنب النادي وبيشتغل بدل ما نشكره نهاجمه؟ أنا بشكرك يا ميدو وكويس أنه بيتم الهجوم عليك، علشان تشيل عننا شوية»، موضحاً أنه تحدث هاتفياً مع أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق، لاعب خط هجوم الأبيض من أجل تجديد عقد نجله مع القلعة البيضاء».

وأشار مرتضى منصور إلى أنه كان من المفترض عقد جلسة من أجل تجديد عقد اللاعب، ولكن أسامة نبيه تخلف عن الحضور، وأنه علم بعد ذلك بتوقيع اللاعب لنادي بيراميدز، متابعاً: «بقول لأسامة نبيه انا مش زعلان منك على اللى أنت بتقوله مش حابب إنك كنت حاجة كبيرة وتصغر».

وواصل: «أنا كلمتك وقولتلك هات ابنك يوم الخميس يوقع ومجتش وطلع موقع في بيراميدز، ده حق ابنك، ابنك محترم، هل انت بقى حرضته على أنه يروح بيراميدز معرفش».

وهاجم مرتضى حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة السابق لإدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه على استعداد من أجل إجراء انتخابات مبكرة داخل النادي.

وأردف: "الله يخربيتك، انسي الـ6 شهور بتوعك رجعت لقيت النادي مديون، وكل اللعيبة اللي اخدت بيها بطولات أنا من تعاقدت معهم وزوجات اللاعبين معرفتش تحتفل مع اللاعبين بعد التتويج بالدوري في عهدك، ولما أخذ ضدك إجراء تشتكي للوزير، أنت أخذت فرصتك 6 أشهر ماذا فعلت، انزل الانتخابات، للعلم ممكن اعمل انتخابات مبكرة غدا".

واستطرد: "خلصنا عقد سيف فاروق جعفر، كان جايله أرقام كبيرة لكنه اتفق على أرقام معينة مع ميدو وأمير مرتضى منصور، باشكر سيف على توقيع عقوده، خلصنا كل اللعيبة. جددنا عقد سيف الجزيري لمدة موسمين، وجددنا عقد المثلوثي وسيف فاروق جعفر".

واختتم رئيس نادى الزمالك حديثه قائلا: "اتفقنا على 4 سنين، سيف لاعب محترم وكانت رغبته الاستمرار مع الزمالك، وأشكره، واشكر وكيله على تعاونه مع نادي الزمالك من أجل التجديد للاعب".