مرتضى منصور: إمام عاشور يحاول تسويق نفسه ولن نتذلل له

ذات مصر

هاجم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إمام عاشور، لاعب الفريق السابق والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي، بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة بشأن توقيع اللاعب للنادى الأهلى، مؤكداً أن اللاعب يحاول تسويق نفسه.

وشدد منصور في فيديو بثه عبر صفحته على  أن الزمالك نادى الوطنية والكرامة ولن يتذلل للاعب، لا سيما أنه يزايد من أجل تحقيق مكاسب أكبر وناديه أرسل له إنذارًا للحضور إلى النادي وأنه لن يسمح بأن يتم التلاعب به من جانب أي لاعب لأنه يعرف مثل هذه الألاعيب.

وتحدث منصور عن تفاصيل المكالمة التى وصلته على هاتف شريف حسين، المدير التنفيذي بالنادي من والد زوجة إمام عاشور يؤكد له أنه زملكاوي ولن يلعب إلا في الزمالك وتم الاتفاق على جلسة في اليوم التالي في فيلته الخاصة بحضور إمام ووالد زوجته.

وأوضح رئيس نادى الزمالك أن والد زوجة  إمام عاشور اتصل في اليوم التالي واعتذر وأكد أن اللاعب هدد بترك زوجته إذا تحدث بالنيابة عنه من جديد، مؤكدا أنه نسي الميعاد من الأساس لعدم أهمية اللاعب.

وواصل منصور تصريحاته قائلًا: "أنا من حواري روض الفرج وشربت مياه مجاري وعارف الأمور دي، مش عاوز أقول عربيتك اتحرقت ليه وجيت تعيط".

وكشف منصور أن باب الزمالك مفتوح أمام طارق حامد وإمام عاشور ومصطفي فتحي وجنش وأبوجبل وعمر كمال بشرط أن يأتي ويقول أنا عاوز الزمالك ولكننا لن نتذلل للاعب إحنا نادي الكرامة وأنا اللي عملت كرامة للجمهور.

وانتقد منصور كذلك تصريحات حسين لبيب التي تحدث فيها عنه عبر تطبيق كلوب هاوس، مؤكدا أن زوجات اللاعبين منعت من الاحتفال في عهده بالدوري من جانب أحمد مجاهد.