مصدر: نقل تبعية مقرات وزارة العدل لصندوق مصر السيادي لتحويلها لفندق دولي

ذات مصر

كشف مصدر قضائي بارز لـ"ذات مصر" أن وزارة العدل، بدأت من اليوم الأربعاء، الانتظام في العمل بكامل طاقتها، من مقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، بعد الانتهاء من نقل العمل في كافة قطاعات وإدارات وزارة العدل إلى مقرها الجديد بالعاصمة الإدارية.

علاقة الوزارة بمقراتها القديمة انتهت

وأضاف المصدر، أن علاقة الوزارة بمقرها المعتاد في "ميدان لاظوغلي" بوسط البلد، انتهت منذ أمس الثلاثاء، بنقل العمل في كافة قطاعات وإدارات وزارة العدل إلى مقرها الجديد بالعاصمة الإدارية.

وأوضح المصدر أن المعلومات التي تم إخطارهم بها هو نقل تبعية مقرات الوزارة القديمة وهي "مبنيان ضخمان وجراج ضخم وقطعة أرض كبيرة"، إلى صندوق مصر السيادي، وذلك تمهيدا للتصرف فيه وفقا لرؤية القائمين على الصندوق، والتي تشير المعلومات الأولية إلى تحويلها إلى مبنيين فندقيين تابعين لسلسلة فنادق دولية كبرى، وذلك عقب الانتهاء من التفاوض بشأنهم.

وزارة العدل تعلن الانتقال لمقر جديد

وأعلنت وزارة العدل في بيان لها، أمس الثلاثاء، انتظام العمل بكافة قطاعات وإدارات وزارة العدل بمقرها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد استكمال كافة التجهيزات اللوجستية والتقنية.

وأوضح  البيان أن مسؤولين بالوزارة كانوا على مدار ثلاثة أشهر سابقة حضروا تدريجيًا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية رفقة الأطقم الفنية والإدارية، لمتابعة تنفيذ التجهيزات اللازمة وإزالة المعوقات؛ تمهيدًا لبدء العمل بشكل كامل اعتبارًا من يوليو الجاري، وذلك في إطار التحول نحو منظومة إدارية متطورة تنطلق من العاصمة الإدارية الجديدة.