انتشال جثة مالك عقار الجمرك المنهار بالإسكندرية.. والجيران: كان بيربي فيه قطط

العقار المنهار
العقار المنهار

انتشلت قوات الإنقاذ البري، في محافظة الإسكندرية، منذ قليل جثة مالك عقار الجمرك المنهار بالإسكندرية .

التحريات تفجر مفاجأة

ودلت التحريات  أن العقار المنهار مكون من طابقين فقط، أرضي وعلوي، وصادر له قرارات من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لحين تحديد موقفه، وكان خاليا من السكان وقت انهياره، موضحة أن المتوفي في الحادث هو مالك العقار نفسه، ودخل إلى العقار قبل انهياره بدقائق مستقلا "تروسيكل".

ويجرى رجال المباحث تحريات لمعرفة إن كان فعل شيئا أدى لانهيار العقار.

منزل للقطط

وكشفت سكان المنطقة لـ«ذات مصر»، أن العقار لا يقيم فيه أحد، وأن مالكه كان يربي مجموعة من القطط بداخله، وأنه تواجد بداخله لحظة الانهيار لإطعامهم فقط، موضحة أن العقار انهار على مالكه، وأن جميع القطط لقت حتفها معه ولم يجرى استخراجها من أسفل الأنقاض.

وشهدت منطقة الجمرك في محافظة الإسكندرية، منذ قليل، انهيار عقار بشارع ابن العفيفي المتفرع من شارع إسماعيل صبري بنطاق حي الجمرك، وهو عقار مكون من طابقين أرضى وأول بناء قديم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من قسم شرطة الجمرك، يفيد بانهيار عقار بناء قديم بشارع العفيفي بمنطقة الجمرك متفرغ من شارع إسماعيل بجوار مسجد كشك، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية ترافقهم سيارات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف الي محل البلاغ.

وتبين من المتابعة الأولية لموقع الحادث، أنه عقار بناء قديم مكون من طابق أرضي وآخر أول علوي، والطابق الواحد به 4 غرف، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتم وضع الحواجز لحماية المارة.