الأهلى يطرق أبواب الدوري.. هزم الاتحاد السكندرى وينتظر الهدايا

ذات مصر

الأهلى يهزم الاتحاد السكندرى بثنائية نظيفة ويقترب من استعادة لقب الدورى

فاز الأهلى على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع النادى الأهلى رصيده إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب الدورى المصرى، ويحتاج نقطتين فقط لإعلان تتويج رسميا باللقب، وينتظر تعثر بيراميدز صاحب المركز الثانى أمام سيراميكا يوم الاثنين المقبل، سواء بالتعادل أو الهزيمة.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم  وعلي معلول في الدفاع، أليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد فخري وحسين الشحات وبيرسي تاو في الوسط، محمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: المهدي سليمان في حراسة المرمى، محمد صالح وصبري رحيل وخالد صبحي ومصطفى ابراهيم في الدفاع، محمد فارس ومحمد محمود وناصر ناصر مورو ساليفو في الوسط وإسلام عبد النعيم وخالد الغندور في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء، صبحي سليمان وفوزي الحناوي ومحمود عبدالعزيز واوستن اموتو واحمد عيد وعبدالغني محمد وعموري وأحمد بهاء.