7 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة

ذات مصر

يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أكثر من لاعب في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويفتقد الزمالك  كل من محمود حمدي الونش بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، و محمد عبد الشافي  للإصابة في الركبة، ومصطفى شلبي لإصابته بكسر في وجه القدم، وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.

كما يأمل يسعى الجهاز الطبي للفريق الأبيض في تجهيز نبيل عماد دونجا للحاق بالمباراة في ظل إصابته في العضلة الخلفية، وأيضًا يغيب يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر للانقطاع عن التدريبات بعد توقيعهما على عقود انتقال لبيراميدز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 59 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

وخاض الفارس الأبيض 32 جولة، حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبوه 49 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.