«خدع زوجته فقطعت عضوه الذكري».. والمحكمة تعاقبها بالسجن 10 سنوات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت الدائرة 29 بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 10 سنوات لربة منزل متهمة بقطع جزء حساس من جسد زوجها في المطرية.

وأدلت الزوجة المتهمة باعترافات تفصيلية أمام نيابة المطرية.

وقالت المتهمة الثلاثينية، إنها اشترت شقة سكنية منذ فترة، وسجلتها باسم زوجها، وعندما طلبت منه إعادة تسجيل الشقة باسمها، رفض واستمر في مماطلتها.

وأضافت الزوجة أنها قررت الانتقام من زوجها، وليلة الخميس أعدت له الطعام ووضعت له المخدر، وفور خموله انقضت عليه، وقطعت جزءا حساسا لديه بموس وقالت: "كان لازم أندّمه".

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوجود رجل مصاب بقطع عضوه الذكري بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ.

كما تبين للأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة هي زوجة المجني عليه بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط الزوجة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

وخلال تحقيقات النيابة مع المتهمة أقرت بأنها طلبت من زوجها تسجيل مسكنهما باسمها، لكنه رفض، فخطرت في ذهنها فكرة الانتقام منه، وفي سبيل ذلك أحضرت سلاحا أبيض، وقامت بقطع العضو الذكري لزوجها.