جواز السفر يمنع أحمد عيد من اللحاق ببعثة الزمالك

أحمد عيد
أحمد عيد

تخلف أحمد عيد العائد إلى الزمالك بعد انتهاء إعارته مع إنبى، عن السفر مع الزمالك للمشاركة في البطولة العربية بسبب انتهاء جواز السفر الخاصة وعدم تجديده.

وانتظم أحمد عيد فى مران الزمالك الذى أقيم صباح السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة فى إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض البطولة العربية.

وتواجد أحمد عيد فى المران الجماعى تحت قيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق، على الرغم من تمسك مسئولو إنبى بأحقيتهم في ضم اللاعب وفقا للعقد المبرم بين إنبى والزمالك واللاعب بعد دفع 3 ملايين جنيه،
وقال أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، إنه خاطب نادى الزمالك واتحاد الكرة لتفعيل عقد أحمد عيد مع النادى البترولى، مؤكداً وجود بند فى عقد اللاعب بنية البيع ودفع 3 ملايين جنيه، مقابل انتقاله نهائيا للفريق البترولى.

وأشار رئيس نادى إنبى إلى انقطاع أحمد عيد عن تدريبات الفريق منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، قائلا، "لا توجد أزمات مع نادى الزمالك بشأن أحمد عيد واللاعب من حق إنبى وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الطرفين، ونجحنا فى تكوين فريق قوى بعد رحيل أكثر من عنصر أساسى فى الفريق، وتامر مصطفى المدير الفنى كوّن توليفة جيدة وخلطة قوية لإنبى".

فى الوقت الذى يؤكد أحمد عيد أنه لم يوقع على بند بتفعيل الشراء للفريق البترولى، مشيرًا إلى أن رغبته الحالية هى العودة لصفوف فريق الزمالك، أنه لم يوقع إلا على عقد إعارته لإنبى، وعقب انتهاء إعارته عاد لفريقه الأساسى - الزمالك-  مضيفا، "إنبى فريق كبير والجميع يعاملنى بطريقة جيدة، لكن انتهت إعارتى وأريد العودة للزمالك وهذا هدفى وخيارى الأول.