شيكابالا: لاعبو الزمالك تحملوا ضغوطات كثيرة سنتحدث عنها بعد البطولة العربية

ذات مصر

قال قائد نادي الزمالك المصري، محمود عبد الرازق شيكابالا: "البداية مهمة في البطولات المجمعة. كنا في قمة تركيزنا لأن البداية تعطينا دفعة".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بعد فوز فريقه على نادي الاتحاد المنستيري في البطولة العربية: "الفوز بالبطولة سيكون شيئا رائعا نرد به على من شكك بنا وستكون بداية للموسم الجديد".

وواصل: "الزمالك يريد الفوز في كل بطولة يشارك فيها. ظروف الموسم الماضي كانت غير طبيعية لكننا ننتظر انتهاء هذه البطولة، ويجب أن تفهم الناس أشياء عديدة".

وتابع: "اللاعبون والجهاز الفني تحملوا العديد من الأمور سأتحدث عنها لاحقا".وصنع شيكابالا الهدف الثاني لأحمد مصطفى "زيزو" قرب نهاية الشوط الأول، ليسهل من مهمة الزمالك أمام منافسه التونسي.

ويواجه الزمالك الشباب السعودي يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، قبل اللعب أمام النصر وصيف بطل السعودية يوم الخميس.

وعن مواجهتي الشباب والنصر، قال شيكابالا: "فريقان كبيران بتدعيمات ضخمة ونجوم كبار، لكن الزمالك مرشح دائما بفضل جماهيرنا الموجودة في كل مكان حتى القادمين من القاهرة.

واستطرد: "نتمنى أن نستمتع بمباراتين رائعتين على المستوى الفني وتستمتع بهما الجماهير".

واختتم شيكابالا تصريحاته قائلا: "هناك علاقة خاصة بيني وبين جماهير الزمالك دائما. أقول لهم وجودكم في المدرجات يجعلنا نلعب بشكل أفضل".

وسجل الزمالك هدفين في كل شوط ليفوز 4-صفر على الاتحاد المنستيري التونسي في بداية قوية لمشواره بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم في السعودية، اليوم الجمعة.

وتصدر الزمالك المجموعة الثالثة مؤقتا بانتظار مواجهة النصر السعودي مع منافسه المحلي الشباب، في وقت لاحق اليوم.